شريط الأخبار
مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط 'الميداني الأردني' للتوليد والخداج يتجه إلى خانيونس اليوم اربد: افتتاح دار القرآن الكريم بمسجد جعفر الطيار في كفر راكب تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس تشييع جثمان نصر الله غدًا.. إعلام عبري يكشف التفاصيل بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه هزة أرضية تضرب القاهرة فتح عروض عطاء إنشاء مستشفى الأميرة منى الحسين للولادة البنك الدولي: اقتصاد الأردن "أظهر صلابة" وسط بيئة إقليمية صعبة مشاركة الدكتورة ميسون السليم والدكتور ضرار بركات في المؤتمر العالمي الخامس عشر للتسويق الإسلامي تونس ١-٣ اكتوبر وفيات الخميس 3-10-2024 الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ

صور رونالدو تلاحق عارضة الأزياء إيرينا شايك وسط أنباء عن علاقتها بلاعب شهير

صور رونالدو تلاحق عارضة الأزياء إيرينا شايك وسط أنباء عن علاقتها بلاعب شهير
القلعة نيوز:

لا تزال صور النجم البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو تلاحق عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك، في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط أنباء عن ارتباطها بنجم شهير لكرة القدم الأمريكية.

وبعد أكثر من 7 سنوات على انفصالهما، يتعمد متابعو إيرينا شايك وضع تعليقات على صورها، عبارة عن صور للاعب نادي النصر السعودي رونالدو ، وصور لعشيقته جورجينا ، في حين أنها لا تعطي أهمية لهذه التعليقات.

وحسب صحيفة marca الإسبانية، بدأت شايك، البالغة من العمر 37 عاما، مؤخرا فيمواعدةاللاعب المعتزل لكرة القدم الأمريكية توم برادي.