شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

الشيخ ابو حمود العجوري قامة وطنية لمع نجمها محليا وعربيا في اصلاح ذات البين

الشيخ ابو حمود العجوري قامة وطنية لمع نجمها محليا وعربيا في اصلاح ذات البين

عن التبي صلى الله عليه وسلم قال (( ألا أخبركم بأفضلَ مِن دَرجة الصيام والصَّدقة والصلاة )) – فقال أبو الدَّرداء : بلى يا رسول اللهقال: ((إصلاح ذات البَين))

القلعة نيوز- جمال عليان - بالعادة نرى بعض افراد المجتمع وبعض الكتاب يتغنون بمواقف رجال رحلوا عن هذه الارض الطيبه ولكن اليوم سنتحدث عن رجل من رجال الوطن اطال الله في عمره الا وهو الشيخ المحبوب ابو حمود العجوري

ابو حمود العجوري رجل قل نظيره يعمل دوما على اصلاح ذات البين فهو رمزا من رموز الاردن لا بل بالوطن العربي , وصاحب المواقف الوطنية الشريفة , وداعية الصلح والاصلاح بين الناس وخادما بامانة وشرف لابناء بلده , ويعمل بكل تفانٍ واخلاص ويتمتع بالقيم والفضائل والعلم .

ابو حمود العجوري لم يبخل يوماً بوقته وماله من اجل اصلاح ذات البين بين الفرقاء في مجتمعه , فله حسنات جمة في هذا المضمار , كل ذلك بسبب شخصيته الفذة وتواضعه ودماثة اخلاقه وحسن سيرته وكرمه واستقامته ونطقه بالحق جهارا , حيث تربطه علاقات ممتازة مع كافة الاهالي من العشائر والعائلات في الاردن من شرق الاردن لغربها ومن شمالها لجنوبها , حتى اصبح نجماً محلياً وعربياً وكثيراً تم استضافته من دول خليجية شقيقة , حيث تربطه علاقة اخوية مع العديد من شيوخها التي تجمعهم قواسم مشتركة كثيرة كحب الواجب والاصلاح بين الناس والدفاع عن الارض والتواضع والكرم والشجاعة وغيرها من الشيم العربية الاصيلة .

الشيخ ابو حمود العجوري مثالا وقدوة يعتز بصداقته كل من عرفه عن قرب , ويحضرني انني كإعلامي صادقته أكثر من مره في في مواقف مشرفه منها مشاركتة في المناسبات الوطنية ومشاركته للمجتمع بافراحهم واتراحهم واصلاح ذات البين .

العجوري عندما يتحث يكون كلامه كوقع الصاعقة صلبا مدافعا عن الحق ولا يهاب بالحق لومة لائم , فهو خير خلف لخير سلف .

فـ بكل مجلس يترك الشيخ ابو حمود العجوري آثارا طيبة وسمعة عطرة لن يمحوها الزمن مهما طال

الكلام كثير ولو احببنا ان نصف الشيخ ابو حمود العجوري لن نوفيه حقه فـ مواقفه الكبيره في الاصلاح بين الناس وله معزة خاصة في قلوبهم وستبقى مواقفه الوطنية شعلة تنير درب الاجيال .

ونأمل منه ان يستمر في مسيرته المشرفة أطال الله في عمره .