شريط الأخبار
العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : مجموعة القلعة نيوز الإعلامية تصدر كتابا بمناسبة اليوبيل الفضي اهداء الى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط 'الميداني الأردني' للتوليد والخداج يتجه إلى خانيونس اليوم اربد: افتتاح دار القرآن الكريم بمسجد جعفر الطيار في كفر راكب تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس تشييع جثمان نصر الله غدًا.. إعلام عبري يكشف التفاصيل بلبلة كبيرة في إحدى المستشفيات.. جراح يجري عملية بسكين طعامه

مرشحون للالتحاق بدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين (أسماء)

مرشحون للالتحاق بدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين (أسماء)
القلعة نيوز- أعلنت وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية واستناداً لتعليمات استقطاب وأختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية، عن أسماء المرشحين للدفعة الأولى لبرنامج الدبلوم المهني في إعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة المنتهي بالتعيين على نفقة وزارة التربية والتعليم والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) الذي يعقد في الجامعة الأردنية والجامعة الهاشمية وجامعة اليرموك وجامعة مؤته للعام الدراسي 2023-2024 .

وطلبت الوزارة من المرشحين التقيد بمايلي :

- يطلب من كل المرشحين كفالة عدلية .
- يراجع المرشحون المواقع حسب المبين أدناه لاستلام عقود الإيفاد مختومة بختم مديرية التربية والتعليم لغايات توقيعها ومراجعة كاتب العدل لإصدار اكفالات العدلية حسب الأصول .
- يراجع أبناء إقليم الجنوب (محافظة الكرك، محافظة معان ، محافظة الطفيلة، محافظة العقبة ) وأبناء محافظة المفرق الواردة أسماؤهم أدناه مديريات التربية والتعليم في مناطقهم لاستلام عقود الإيفاد .
- يراجع أبناء إقليم الوسط وإقليم الشمال ( عدا أبناء محافظة المفرق ،ومديريات التربية والتعليم التابعة لها ) مركز الوزارة /قسم التوظيف للحصول على عقد الإيفاد وإحضار كفالة عدلية موقعة حسب الأصول .
- يقوم المرشح بعد توقيعه لعقد الإيفاد وإصدار الكفالة العدلية بتسليم العقد والكفالة لقسم التوظيف / مركز الوزارة على ثلاثة نسخ (الأصل تسلم لقسم التوظيف ،ونسخة تسلم للجامعة المعنية ،ونسخة للمرشح ) .
- وتنوه الوزارة إلى أن أقصى موعد لاستلام عقود الإيفاد / الكفالات العدلية يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/12 .
- وكل من ينهي من إجراءات الإيفاد عليه أن يراجع منسق البعثات في الجامعة التي قام بإختيارها صباح يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/12. وكل من لم يراجع ويستكمل إجراءات الإيفاد حسب المبين أعلاه يعتبر مستنكفاً عن الإلتحاق بالبرنامج.

وتاليا الأسماء: