شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

العميد سفيان السليحات العبادي ... والتطوّر الكبير في مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية

العميد سفيان السليحات العبادي ... والتطوّر الكبير في  مديرية  التربية والتعليم والثقافة العسكرية
القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا

هناك نوع من الرجال يعملون على تحفيزك للكتابة عنهم ، والإلتفات لتلك الإنجازات التي يحققونها في مجال عملهم ، حيث يدرك هؤلاء بأن المسؤولية هي حمل ثقيل يحتاج لأكتاف عريضة قادرة على التحمّل والقيام بأداء يتميز بالإنجاز والإبداع .

فالعميد سفيان السليحات العبادي مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية في قواتنا المسلحة الباسلة واحد من هؤلاء الرجال الذين كانت لمساتهم وبصماتهم واضحة في تطوير عمل الثقافة العسكرية وتميزها .

مدارس باتت نموذجية ، يشار إليها بإعجاب وتقدير ، وجهود لافتة لا يمكن إنكارها ، ومنذ توليه هذا الموقع الهام والعميد سفيان يبذل جهودا استثنائية للإرتقاء بعمل المديرية التي ترنو إلى الأفضل والتميز دائما .
يعمل وفق توجيهات عطوفة رئيس الأركان ، وهي توجيهات تصبّ في الإرتقاء بالعمل والأداء الذي بات ملحوظا وظاهرا ، وكل من يعرف صديقنا العميد سفيان السليحات يدرك مدى التغييرات الإيجابية التي طرأت على عمل الثقافة العسكرية .

كل التقدير لعطوفة العميد سفيان السليحات العبادي ، وإلى الأمام نحو التقدم والإزدهار والتألق في ظل صاحب الجلالة الملك المعظم .