شريط الأخبار
الصفدي: الاجتماع التشاوري بحث التحديات التي تواجه العالم العربي وسبل تعزيز العمل المشترك المومني يلتقي مدير السياسات العامة لشركة "ميتا" في الشرق الأوسط وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد الأردنيون عشية لقاء الجزائر: اعتزاز وطني بالنشامى القاضي يجري مباحثات رسمية مع رئيسة البرلمان الأذربيجاني انطلاق امتحانات "التوجيهي" الخميس بمشاركة 196 ألف طالب وطالبة الإحصاءات: إنهاء 90% من أعمال الحصر في تعداد السكان والمساكن انطلاق أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية دي فانس: الإيرانيون وافقوا على دعوة المفتشين الدوليين 3.3 مليار دينار الإيرادات المحلية في الثلث الأول من العام الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة الولايات المتحدة تعلّق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 آب على هامش اجتماعات الجامعة العربية.. الصفدي يلتقي وزراء خارجية عرب فانس: وضعنا آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحا العين العلي تُشارك في "منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي" الشرفات: الأمن الوطني يستوجب الحزم في تنفيذ العقوبات موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة والأمن العام يتعامل معها الأردن يؤكد تضامنه مع قطر جراء انفجار رأس لفان ولي العهد يشيد بأداء النشامى: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك

العقيد محمد الحديد مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية .. "تعظيم سلام" لجهودكم الخيّرة

العقيد محمد الحديد مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية .. تعظيم سلام لجهودكم الخيّرة
القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا

كل أماني التقدير والإحترام لعطوفة العقيد محمد الحديد مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية على تلك الجهود التي يبذلها للإرتقاء بأداء المؤسسة والتي تهمّ كل مواطن أردني ، وليس العسكريين فقط .

والجميع يلاحظ مدى التميز في الآونة الأخيرة ، من خلال توفر كافة السلع وتلك التخفيضات المستمرة على الأسعار ، وكذلك التعامل الراقي من قبل كافة العاملين في المؤسسة ، وكل ذلك من خلال تلك الإدارة الحصيفة للعقيد محمد الحديد .

توجيهات عطوفة رئيس هيئة الأركان لكافة العاملين هي النبراس والطريق لتقديم كل ما يمكن تقديمه خدمة لروّاد المؤسسة التي تشهد إقبالا كبيرا في كافة فروعها المنتشرة في كافة مناطق المملكة .

نزجي التحية للصديق العقيد محمد الحديد وكافة زملائه في المؤسسة الإستهلاكية العسكرية ، ووفقكم الله في خدمة هذا الوطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .