شريط الأخبار
إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة "العمل": 8 عقود عمل جماعية و10 نزاعات عمالية في 2024 توقيع اتفاقية الحزمة 6 لحفر 16 بئر ضمن مشروع تأهيل مياه دير علا والكرامة وفد حماس يصل القاهرة: "يمكن التوصل إلى اتفاق خلال 48 ساعة"

العقيد محمد الحديد مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية .. "تعظيم سلام" لجهودكم الخيّرة

العقيد محمد الحديد مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية .. تعظيم سلام لجهودكم الخيّرة
القلعة نيوز: كتب قاسم الحجايا

كل أماني التقدير والإحترام لعطوفة العقيد محمد الحديد مدير عام المؤسسة الإستهلاكية العسكرية على تلك الجهود التي يبذلها للإرتقاء بأداء المؤسسة والتي تهمّ كل مواطن أردني ، وليس العسكريين فقط .

والجميع يلاحظ مدى التميز في الآونة الأخيرة ، من خلال توفر كافة السلع وتلك التخفيضات المستمرة على الأسعار ، وكذلك التعامل الراقي من قبل كافة العاملين في المؤسسة ، وكل ذلك من خلال تلك الإدارة الحصيفة للعقيد محمد الحديد .

توجيهات عطوفة رئيس هيئة الأركان لكافة العاملين هي النبراس والطريق لتقديم كل ما يمكن تقديمه خدمة لروّاد المؤسسة التي تشهد إقبالا كبيرا في كافة فروعها المنتشرة في كافة مناطق المملكة .

نزجي التحية للصديق العقيد محمد الحديد وكافة زملائه في المؤسسة الإستهلاكية العسكرية ، ووفقكم الله في خدمة هذا الوطن في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .