شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

اجمل بقاع الارض

اجمل بقاع الارض

القلعة نيوز - توسكانا هي إقليم يقع في غرب إيطاليا، ويبلغ عدد سكانه حوالي 4 ملايين نسمة. تتميز هذه المنطقة بأروع المناظر الطبيعية في إيطاليا والعالم، حيث تتلقى كميات كبيرة من الأمطار، مما يجعلها واحدة من أكثر الأراضي خصوبة في أوروبا، وذلك بفضل موقعها المميز قرب البحر المتوسط. تضم المنطقة أكثر من 120 محمية طبيعية وتجذب العاصمة فلورنسا ملايين السياح سنوياً.


أما فيما يتعلق بمدينة اللاذقية في سوريا، فإنها تقع في شمال البلاد وتتميز بجمال ضواحيها، وتحتوي على بحيرة مشقيتا الجميلة التي تعد واحدة من البحيرات العذبة التي تضاف إلى جمال المدينة. تعني كلمة "مشقيتا" باللغة السريانية الأصلية "الأرض المروية" بسبب وفرة الينابيع فيها.

أما بالنسبة لمغارة جعيتا في لبنان، فهي مغارة طبيعية تحتوي على تجاويف وشعاب ضيقة وهياكل منحوتة بواسطة المياه الكلسية على مر الزمن، وتُعتبر جوهرة السياحة اللبنانية.

جزر المالديف تتألف من حوالي 1,190 جزيرة مرجانية، حيث يعيش السكان على 185 جزيرة فقط وتُستخدم الجزر الباقية لأغراض الصيد والسياحة، حيث تم تحويل العديد منها إلى فنادق ومنتجعات ساحرة. تتميز هذه الجزر بارتفاع سطحها عن مستوى سطح البحر بمترين فقط، مما يجعلها مثالية لإقامة منتجعات سياحية.

وادي الزهور في جبال الهيمالايا في الهند يقع بعيدًا على الجانب الغربي من جبال الهيمالايا ويُعرف بوادي الزهور. يشهد هذا الوادي تفتح العديد من الزهور النادرة والجميلة ما بين يونيو وأكتوبر، مما يخلق منظرًا خلابًا يتوسط الجبال والسهول. تُستخدم هذه الزهور في الاحتفالات الهندية التقليدية.

أما شلالات بان جيوس ديتاين، فهي تقع على الحدود الصينية الفيتنامية في التلال الكارستية، وتتغير مظاهرها ومحيطها مع تغير الفصول. تظهر بجمالها الكامل خلال الربيع والصيف مع تساقط مياه الشلال بقوة، في حين تتحول المنطقة إلى لون ذهبي في فصل الخريف. في الشتاء، يتجمد الماء في المنطقة ويتساقط الشلال ببطء.

أما ساحل الفيروز والريفييرا التركية، فإنه يعتبر موطنًا للمواقع التاريخية المهمة ويضم منتجعات سياحية رائعة. ويمكن للسياح الاستمتاع برحلات بحرية على متن اليخوت الخشبية المصنوعة يدوياً أو اليخوت الشراعية "Gulet".