شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

شاكيرا تشوق جمهورها لجولتها العالمية في 2024

شاكيرا تشوق جمهورها لجولتها العالمية في 2024

القلعة نيوز - شوّقت شاكيرا لجولتها العالمية المقبلة التي ستشمل 20 دولة حول العالم، وذلك ضمن مقابلة مع مجلة "بيلبورد".

ولم تغفل شاكيرا التطرق لعلاقتها السابقة مع جيرارد بيكيه التي امتدت أكثر من 11 عاماً وانتهت في يونيو (حزيران) العام الماضي، وفق ما نقلته بيبول الأمريكية.

حب أبدي

وقالت شاكيرا إنها قبل انفصالها عن جيرارد بيكيه، اعتقدت أنه سيبقى بجانبها للأبد، ولن يفرق بينهما إلا الموت. وعبرت عن خيبة أملها بعد فشل العلاقة بعدما كانت تأمل بأن تحظى بحب إلى الأبد مثل والديها اللذان كرّسا حياتهما للعائلة أولاً.

وتقول عن علاقتها ببيكيه: "هذا ما أردته لنفسي ولأطفالي، لكن ذلك لم يحدث". وأوضحت أنها كانت تكرّس حياتها له وللعائلة لذلك كان "من الصعب جداً" عليها التركيز على مسيرتها الفنية أثناء وجودها في برشلونة حيث كانت تعيش مع اللاعب الإسباني السابق. ولفتت إلى أنها في تلك الفترة كانت عاجزة عن ترك أطفالها للعمل الغنائي خارج المنزل.

وأوضحت أنها بعد الانفصال، أصبحت قادرة على العمل بحرية، والتنقل بسهولة بين ميامي ولوس أنجليس والولايات الأمريكية الآخرى بفضل دعم المحيطين بها.

ولشاكيرا ولدان من بيكيه، هما ميلان 10 أعوام، وساشا 7 أعوام.

جولة العمر

وتحدثت شاكيرا عن جولاتها العالمية في 2024، وقالت إنها "ستكون جولة العمر مع الكثير من الأغاني الجديدة". آملة أن تكون أسعار التذاكر في متناول الجميع"، ومن المرتقب أن تشمل أكثر من 20 دولة عبر أمريكا اللاتينية، وأمريكا الشمالية، والمملكة المتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط.