شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

القلعة نيوز - وجه الموزع الموسيقي المصري خالد محمد علي سليمان، شقيق المطربة أنغام ونجل الموسيقار محمد علي سليمان، رسالة شديدة اللهجة لوالده.

وحرص خالد محمد علي سليمان على تبرئة أنغام من المشكلات الدائرة في النطاق الأسري، وهذا خلال منشور عبر حسابه بـ"فيسبوك".

قال "خالد" في منشوره: "الموضوع يتعلق بحقوقي بيني وبين أبي.. أنغام شقيقتي ليس لديها علاقة بهذه الحرب.. ولم تقصر معي ودائمًا ما تدعمني وتساعدني وتشجعني، وأتعلم منها وربتني أحسن تربية.. حفظها الله".

أردف: "أنغام ليس لها علاقة بالموضوع غير أنها ضحية وتنازلت عن حقها. وأنا لن أتنازل ولن أصمت عن حقي لدى والدي وسيداته (خرابي البيوت) أصحاب الأعمال والسحر.. يد أنغام نظيفة من هذا".

كان شقيق أنغام فجّر مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيام، مؤكدًا أنه يمتلك دليلًا قاطعًا يثبت قتل شقيقته غنوة.

ونشر شقيق أنغام منشورًا على حسابه في فيسبوك، عبّر فيه عن استيائه الشديد بسبب معاناته مع أفراد عائلته، واستيلائهم على حقوقه.

وكتب "خالد": "أهلي وعائلتي أكلوا حقي وينكرونه. وماجدة تشحذ من الناس وتبتزنا بحجة أحمد وياسين. ماجدة السبب في موت غنوة، ولدي الدليل القاطع. أقسم بالله العظيم لن أسكت".

وأضاف: "أعطوني حقي أو اقتلوني كما قتلتم غنوة بالظلم".

وختم منشوره: "لن أسكت حتى إذا ضاع مستقبلي، هسكت لما تقتلونني، غالب ومغلوب".