شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

القلعة نيوز - وجه الموزع الموسيقي المصري خالد محمد علي سليمان، شقيق المطربة أنغام ونجل الموسيقار محمد علي سليمان، رسالة شديدة اللهجة لوالده.

وحرص خالد محمد علي سليمان على تبرئة أنغام من المشكلات الدائرة في النطاق الأسري، وهذا خلال منشور عبر حسابه بـ"فيسبوك".

قال "خالد" في منشوره: "الموضوع يتعلق بحقوقي بيني وبين أبي.. أنغام شقيقتي ليس لديها علاقة بهذه الحرب.. ولم تقصر معي ودائمًا ما تدعمني وتساعدني وتشجعني، وأتعلم منها وربتني أحسن تربية.. حفظها الله".

أردف: "أنغام ليس لها علاقة بالموضوع غير أنها ضحية وتنازلت عن حقها. وأنا لن أتنازل ولن أصمت عن حقي لدى والدي وسيداته (خرابي البيوت) أصحاب الأعمال والسحر.. يد أنغام نظيفة من هذا".

كان شقيق أنغام فجّر مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيام، مؤكدًا أنه يمتلك دليلًا قاطعًا يثبت قتل شقيقته غنوة.

ونشر شقيق أنغام منشورًا على حسابه في فيسبوك، عبّر فيه عن استيائه الشديد بسبب معاناته مع أفراد عائلته، واستيلائهم على حقوقه.

وكتب "خالد": "أهلي وعائلتي أكلوا حقي وينكرونه. وماجدة تشحذ من الناس وتبتزنا بحجة أحمد وياسين. ماجدة السبب في موت غنوة، ولدي الدليل القاطع. أقسم بالله العظيم لن أسكت".

وأضاف: "أعطوني حقي أو اقتلوني كما قتلتم غنوة بالظلم".

وختم منشوره: "لن أسكت حتى إذا ضاع مستقبلي، هسكت لما تقتلونني، غالب ومغلوب".