شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

شقيق أنغام يوجه رسالة شديدة اللهجة لوالده ونسائه

القلعة نيوز - وجه الموزع الموسيقي المصري خالد محمد علي سليمان، شقيق المطربة أنغام ونجل الموسيقار محمد علي سليمان، رسالة شديدة اللهجة لوالده.

وحرص خالد محمد علي سليمان على تبرئة أنغام من المشكلات الدائرة في النطاق الأسري، وهذا خلال منشور عبر حسابه بـ"فيسبوك".

قال "خالد" في منشوره: "الموضوع يتعلق بحقوقي بيني وبين أبي.. أنغام شقيقتي ليس لديها علاقة بهذه الحرب.. ولم تقصر معي ودائمًا ما تدعمني وتساعدني وتشجعني، وأتعلم منها وربتني أحسن تربية.. حفظها الله".

أردف: "أنغام ليس لها علاقة بالموضوع غير أنها ضحية وتنازلت عن حقها. وأنا لن أتنازل ولن أصمت عن حقي لدى والدي وسيداته (خرابي البيوت) أصحاب الأعمال والسحر.. يد أنغام نظيفة من هذا".

كان شقيق أنغام فجّر مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيام، مؤكدًا أنه يمتلك دليلًا قاطعًا يثبت قتل شقيقته غنوة.

ونشر شقيق أنغام منشورًا على حسابه في فيسبوك، عبّر فيه عن استيائه الشديد بسبب معاناته مع أفراد عائلته، واستيلائهم على حقوقه.

وكتب "خالد": "أهلي وعائلتي أكلوا حقي وينكرونه. وماجدة تشحذ من الناس وتبتزنا بحجة أحمد وياسين. ماجدة السبب في موت غنوة، ولدي الدليل القاطع. أقسم بالله العظيم لن أسكت".

وأضاف: "أعطوني حقي أو اقتلوني كما قتلتم غنوة بالظلم".

وختم منشوره: "لن أسكت حتى إذا ضاع مستقبلي، هسكت لما تقتلونني، غالب ومغلوب".