شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور

بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور

القلعة نيوز - أعلنبدر خلف، البلوجر وخبير التجميل الإماراتي توبته موجّهاً رسالة مؤثرة للجمهور اعتذر لهم من خلالها عن مقاطع الفيديو السابقة المثيرة للجدل له، والتي كان يتشبه خلالها بالنساء.

وظهربدر خلففي مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب الجمهور ولناس بمساعدته ودعمه من أجل العودة لحياته الطبيعية.

وقالبدر خلفخلاف مقطع الفيديو "معاكمبدر خلفبن عبد العزيز بن تركي الحربي من أب سعودي وأم إماراتية، أحب أعتذر لكل الناس على الشغلات الغلط اللي سويتها السنتين اللي فاتوا كلها".

وتابعبدر خلف"ما كنت أفكر صح وكنت أركز فقط على زيادة عدد مشاهداتي والشهرةالدنيا ما تسوى لازم الواحد يسوى حق آخرته ويفكر في الجنة والنار".

وأضاف البلوجر الإماراتي قائلاً "قررت إني أتوب وأوقف الشغلات اللي كنت أسويها والفساتين وحتى صدري شيلته، للحين العملية موجودة، بحاول أعدل شغلات كتيرة.. أحتاج دعمكم وأحتاج مساعدتكم في التغيير اللي صار". وختمبدر خلفحديثه بطلب من الجمهور والمتابعين "أتمنى تقفون معايا وأتمنى أنه ما فيه أحد يقعد يعايرني ويقول شو صرت ما يهم شو صرت المهم هو أني ماذا أريد أن أصير، مهم دعمكم ومهم وقفتكم معايا يعني تسوى وراح تغير للأفضل مشكورين جدا جدا وآسف جدا على ما صار".

ويُشار إلى أنبدر خلفعُرف بعد سلسلة طويلة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي الإماراتي في إطلالات نسائية منها الجريئة وأخرى صادمة، فلم يكتفِ فقط بالزي النسائي لظهوره وإنما سعى لتغيير ملامحه كاملة، ليعلن بعدها تحوله لأنثى وسط عدد كبير من الانتقادات الحادة له.