شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور

بدر خلف يعلن توبته ويعتذر للجمهور

القلعة نيوز - أعلنبدر خلف، البلوجر وخبير التجميل الإماراتي توبته موجّهاً رسالة مؤثرة للجمهور اعتذر لهم من خلالها عن مقاطع الفيديو السابقة المثيرة للجدل له، والتي كان يتشبه خلالها بالنساء.

وظهربدر خلففي مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب الجمهور ولناس بمساعدته ودعمه من أجل العودة لحياته الطبيعية.

وقالبدر خلفخلاف مقطع الفيديو "معاكمبدر خلفبن عبد العزيز بن تركي الحربي من أب سعودي وأم إماراتية، أحب أعتذر لكل الناس على الشغلات الغلط اللي سويتها السنتين اللي فاتوا كلها".

وتابعبدر خلف"ما كنت أفكر صح وكنت أركز فقط على زيادة عدد مشاهداتي والشهرةالدنيا ما تسوى لازم الواحد يسوى حق آخرته ويفكر في الجنة والنار".

وأضاف البلوجر الإماراتي قائلاً "قررت إني أتوب وأوقف الشغلات اللي كنت أسويها والفساتين وحتى صدري شيلته، للحين العملية موجودة، بحاول أعدل شغلات كتيرة.. أحتاج دعمكم وأحتاج مساعدتكم في التغيير اللي صار". وختمبدر خلفحديثه بطلب من الجمهور والمتابعين "أتمنى تقفون معايا وأتمنى أنه ما فيه أحد يقعد يعايرني ويقول شو صرت ما يهم شو صرت المهم هو أني ماذا أريد أن أصير، مهم دعمكم ومهم وقفتكم معايا يعني تسوى وراح تغير للأفضل مشكورين جدا جدا وآسف جدا على ما صار".

ويُشار إلى أنبدر خلفعُرف بعد سلسلة طويلة من مقاطع الفيديو التي ظهر فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي الإماراتي في إطلالات نسائية منها الجريئة وأخرى صادمة، فلم يكتفِ فقط بالزي النسائي لظهوره وإنما سعى لتغيير ملامحه كاملة، ليعلن بعدها تحوله لأنثى وسط عدد كبير من الانتقادات الحادة له.