شريط الأخبار
الأمن العام: إلقاء القبض على سائق شاحنة تسبّب بوفاة أحد مرتبات إدارة الدوريات الخارجية أثناء قيامه بواجبه الرسّمي. "منطقة عازلة" في غزة.. أبعاد وحدود خطة إسرائيلية "لم تتبلور بعد .. اراء خبراء من الاردن ومصر واسرائيل.. تحقيق لـ"نيويورك تايمز" يكشف:صاروخ من غزة في 7 أكتوبر أصاب قاعدة إسرائيلية يعتقد أن فيها صواريخ ذات قدرة نووية. انقطاع لخدمات الاتصالات والإنترنت عن كامل قطاع غزة تحقيق إسرائيلي: حماس لم تقطع رؤوس الأطفال ونتنياهو كذب على بايدن وبلينكن أميركا: لم نر دليلا على أن إسرائيل تتعمد قتل المدنيين عميد في الاحتياط الإسرائيلي: عملية "بيت هيلل" استثنائية من حيث مكان إطلاق النار والعمق إعلام إسرائيلي: سكان "كريات شمونة" لا يريدون العودة طالما أنّ "قوة الرضوان" عند السياج البنتاغون : قواتنا تعرّضت لـ76 هجوماً في العراق وسوريا منذ 17 أكتوبر عضو كنيست: الكلام عن توجيه مفاجأة للسنوار غير قابل للترجمة.. وحماس صامدة وثيقة تأييد ودعم لجلالة الملك يسلمها وفديمثل وجهاءوابناء مخيم العودة بالزرقاء للعيسوي ( صور) مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يعزي عشائر العجارمة، والدعجة، والبلاونة، والغراغير ، وآل طه .( صور ) حماس: الاحتلال ينشر إشاعات تزعم اغتصاب المجاهدين لفتيات في 7 اكتوبر المقاومة تدمر 28 آلية إسرائيلية خلال 24 ساعة اكاديميه الشرق الاوسط للطيران تنضم الى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عمان لاعب المنتخب الوطني أبو زريق يوقع على كشوفات الأهلي الليبي النفط يرتفع 0.4 % مدعوما بنمو الطلب العالمي البيت الأبيض يحذر من نفاد المساعدات لأوكرانيا فوز العداربة بجائزة أفضل حكم تايكواندو في العالم لعام 2023 ارتفاع أسعار الذهب عالمياً

ذبح والديه ثم توجه للمسجد.. الطبيب المصري يعترف ويكشف!

ذبح والديه ثم توجه للمسجد.. الطبيب المصري يعترف ويكشف!
القلعة نيوز:
خلال الساعات الماضية، روعت جريمة جديدة الشارع المصري، وتحديداً محافظة الإسكندرية شمال البلاد، حيث قتل طبيب والديه المسنين ذبحاً، ثم توجه بعدها للمسجد لرفع أذان الصلاة.

وفي آخر التطورات وبعد القبض عليه وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق، اعترف الابن بارتكاب الجريمة للتخلص من مشاكله مع والديه بسبب إصرارهما على زواجه رغم رفضه.

مذبوحين ومضرجين في دمائهما
أتى ذلك بعد أن تلقت أجهزة الأمن بلاغاً بالعثور على جثتي زوجين مسنين داخل شقتهما بمنطقة مدينة بنك فيصل، دائرة قسم شرطة المنتزه أول، في الإسكندرية.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث حيث تم العثور على جثتي الزوجين مذبوحين ومضرجتين في دمائهما.

ظل يبكي بشدة
فيما كشفت التحريات الأولية والمعاينة وروايات شهود العيان، أن شقة الزوجين لم تتعرض للسرقة أو دخول عناصر غريبة، وأن آخر من خرج منها هو نجلهما الذي يعمل طبيباً للتخدير.

وبحسب شهود عيان، توجه الطبيب بعد ارتكابه الجريمة إلى المسجد ورفع أذان الصلاة وظل يبكي بشدة ويهذي بكلمات غير مفهومة.

في حين تبين أنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وكان يتلقى العلاج من الإدمان.

كما أمرت النيابة بالتصريح بدفن جثتي الزوجين.