شريط الأخبار
محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم

تكريم الفائزين بجوائز اتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا"

تكريم الفائزين بجوائز اتحاد وكالات الأنباء العربية فانا

القلعة نيوز-شهد الكونغرس العالمي للإعلام بنسخته الثانية والذي اختتمت أعمالة يوم امس الخميس ،تكريم الفائزين بمسابقة اتحاد وكالات الأنباء العربية 'فانا' لأفضل تقرير وافضل صورة صحفية والتي أقرها الاتحاد بصورة سنوية وذلك لتشجيع وتكريم الأعمال الصحفية المتميزة.

وسلَّم رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية محمد جلال الريسي الوكالات الفائزة في مسابقات "فانا" دروعاً تذكارية .
يذكر ان وكالة الأنباء القطرية "قنا" فازت بجائزة أحسن تقرير صحفي لعام 2022 ووكالة أنباء البحرين "بنا" بجائزة أحسن صورة صحفية للعام 2023.
في حين فازت وكالة الأنباء السعودية "واس" بالجائزة النوعية للعام 2022 إلى جانب جائزة أحسن تقرير صحفي للعام 2023.
كما فازت وكاله أنباء الإمارات بالجائزة النوعية للعام 2023.
فيما جرى تكريم المهندس سليمان زهرة لجهوده المميزة في خدمة الاتحاد على مدار اكثر من عشرين عاماً اضافة الى تطوير الموقع الإلكتروني للاتحاد.
بدوره أشاد فريد آيار الأمين العام لاتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا" بجهود الفائزين بالجائزة مؤكدا أن الاتحاد يستهدف من وراء هذا التكريم تقدير أصحاب الأعمال المتميزة في وكالات الأنباء العربية.
حضر حفل التكريم ،مديرو وكالات الأنباء العربية و الأمين العام لاتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا" فريد آيار وكبار الضيوف المشاركون في فعاليات الكونغرس العالمي للإعلام بدورته الحالية.
--(بترا)