شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

إذاعة نون وإبداعات سمير باشا الحياري

إذاعة نون وإبداعات سمير  باشا الحياري

القلعة نيوز – خاص
المسيرة المهنية للزميل الأستاذ سمير الحياري ناصعة ، تمتد لسنين طويلة ، أثبت فيها بأنه قامة إعلامية كبيرة ، وإسم لامع في عالم الإعلام والصحافة ، سواء من خلال الصحافة المحلية أو من خلال السبق الكبير الذي حققه من خلال إنشائه موقع عمون كأول موقع اخباري الكتروني على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية .
اليوم يسير سمير الحياري في اتّجاه آخر يأخذه نحو إبداع جديد في عالم الإعلام من خلال إذاعة نون ، التي انطلقت بصورة قوية ، وانتشرت في مجال كنّا نعتقد بأنه بعيد عمّا يفكّر به الحياري ، غير أنه يثبت مرة أخرى علو كعبه وقدرته الكبيرة على التحدّي .
إذاعة نون .. إضافة جديدة ولون مميز وطاقم بكفاءة عالية ، وفي مقدمة هؤلاء ( الباشا ) سمير الحياري ، الذي يخوض اليوم تجربة إعلامية جديدة ، ندرك جميعا بأنه أهل لها ، وقادر على المنافسة في عالم متغيّر دائما وخاصة على الصعيد الإعلامي بكافة وجوهه .

اسرة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا تتقدم باجمل التهاني والتبريكات الى اسرة نون وتتمنى لهم التقدم والنجاح.