شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

الفريق الأردني للبذل والعطاء يشارك في مسيرة التضامن بجامعة العلوم والتكنولوجيا لدعم الأشقاء في غزة

الفريق الأردني للبذل والعطاء يشارك في مسيرة التضامن بجامعة العلوم والتكنولوجيا لدعم الأشقاء في غزة
القلعة نيوز _ الإعلامية سارة ابو الريش
إربد- شارك فريق البذل والعطاء الأردني بتوزيع التمر والقهوة العربية والماء عن روح شهدائنا في فلسطين بمشاركة لجنة التربية والتعليم النيابية، اليوم الأحد، في المسيرة التضامنية دعمًا لأهل غزة والتي نظمتها جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم، ورئيس لجنة التربية النيابية النائب الدكتور بلال المومني، ومقرر اللجنة النائب محمد العكور والنائب آمال الشقران والنائب الدكتور محمد عبابنة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأعضاء الفريق البذل والعطاء التطوعي الأردني وعدد كبير من طلبة الجامعة رافعين الأعلام الأردنية.

وعبّر المشاركون خلال المسيرة التي تأتي بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية للإغاثة، عن تضامنهم الكامل ودعمهم للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها، معربين عن فخرهم لمواقف الدولة الأردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي عهده الأمين، والشعب الأردني تجاه القضية الفلسطينية وما يتعرض له قطاع غزة من العدوان الغاشم.

وأشار عمرو ابو عنقور إلى أن موقف جلالة الملك عبدالله الثاني عمل على إجلاء الحقيقة أمام العالم عن الممارسات الإجرامية التي يقوم بها الاحتلال، وتذكير المجتمع الدولي بدوره في دفع الظلم عن قضية الشعب الفلسطيني.

وأكد نائب رئيس الفريق عمرو ابو عنقور على أهمية هذه الوقفة التضامنية لتعزيز الروابط الإنسانية والتعبير عن الدعم المستمر لأهلنا في غزة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس الروح الإنسانية الراسخة في قلوب أفراد المجتمع الجامعي وحرصهم على الوقوف صفًا واحدًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة الظلم والاعتداءات التي يتعرض لها، ومع قيادتنا الهاشمية الحكيمة في دعم القضية الفلسطينية لتحقيق السلام والاستقرار.