شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

بعد فترة من التجاهل.. إدراج رونالدو على قوائم المنافسة على الجوائز المرموقة

بعد فترة من التجاهل.. إدراج رونالدو على قوائم المنافسة على الجوائز المرموقة

القلعة نيوز:

عاد كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي للمنافسة على الألقاب الفردية بعد فترة من التجاهل، حيث تم إدراج اسمه ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في عام 2023 من غلوب سوكر.

ويقوم مجلس دبي الرياضي سنويا بتقديم جوائز غلوب سوكر، في مدينة دبي الإماراتية منذ عام 2010.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم من غلوب سوكر 2023، 36 لاعبا، يأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي على رأسهم، إلى جانب النجم المصري محمد صلاح وكريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي، وياسين بونو حارس مرمى الهلال.

فيما لم تغب أسماء تقليدية عن صورة المنافسة على الجائزة، مثل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنرويجي إرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وزملائه في الفريق الحاصل على الثلاثية، كيفين دي بروينه، وخوليان ألفاريز، وفيل فودين، وجاك جريليش، وروبن دياش، وإيدرسون.

ويقام حفل توزيع جوائز غلوب سوكر للأفضل فى العالم لعام 2023، يوم 19 يناير المقبل.

ويعد رونالدو أكثر لاعب تتويجا بجائزة غلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم، حيث سبق له حصد الجائزة 6 مرات آخرها في عام 2019، واللاعب الوحيد الذي حققها أكثر من مرة.

المصدر: "وسائل إعلام"