شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

"إدارية النواب" تؤكد أهمية دور الشباب في إحداث التغيير

إدارية النواب تؤكد أهمية دور الشباب في إحداث التغيير

القلعة نيوز- أكد رئيس اللجنة الإدارية النيابية يزن الشديفات، أهمية دور الشباب في إحداث التغيير المنشود، لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

ودعا الشديفات خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء عددًا من المُتدربين بمشروع الزمالة البرلمانية، التابع لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، "الشباب إلى المُشاركة بالحياة السياسية والانضمام للأحزاب، وبما يُحقق الرؤى الملكية".
بدورهما، أشاد النائبان: عيد النعيمات، محمد المرايات، بدور شباب مشروع الزمالة البرلمانية، مؤكدين أهمية تعزيز مُشاركة الشباب في الأحزاب والحياة السياسية.
وكانت اللجنة استهلت اجتماعها بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في فلسطين وغزة، مؤكدة أهمية دور الأردن وجهوده بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في مساعي وقف الحرب الإسرائيلية على غزة.
وشدد رئيس وأعضاء اللجنة على أهمية الوصاية الهاشمية على المُقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، مثمنين إشراف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد ، الذي وصل إلى مدينة العريش المصرية، أمس الاثنين، على عملية تجهيز وإرسال المُستشفى الميداني الأردني الخاص / 2 لجنوبي قطاع غزة، بسعة 41 سريرًا.
ويأتي إرسال المُستشفى الذي سيُقام بمدينة خان يونس، بتوجيهات من جلالة الملك، استمرارًا لجهود الأردن في الوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى ومُصابي العدوان الإسرائيلي على غزة.
ويتكون المستشفى من أقسام الطوارئ، والباطنية العامة، والعناية الحثيثة، والخداج بسعة 41 حاضنة، والنسائية والتوليد، إضافة إلى مختبر وصيدلية وتصوير أشعة وغرفة تعقيم، وغرفتي عمليات لإجراء العمليات الجراحية العاجلة.
ويضم كادر المستشفى البالغ عدد كوادره الطبية والتمريضية والإدارية 145 تخصصات الجراحة العامة، وجراحة الشرايين، والأعصاب، والصدر، والمسالك، والتجميل، والعظام، والأطفال، والوجه والفكين.
--(بترا)