شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

نجم ريال مدريد: أتعرض للإهانة

نجم ريال مدريد: أتعرض للإهانة

القلعة نيوز- لم تمر واقعة تصادم اللاعب البرازيلي رودريغو، مع نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي مرور الكرام، فقد انتقد نجم منتخب السامبا وريال مدريد، رودريغو، حملات الإهانة التي تعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب أزمته مع ليونيل ميسي.


وقال اللاعب الدولي البرازيلي، البالغ من العمر 22 عاما، إنه تعرض للتنمر والإساءات العنصرية من قبل معجبي ميسي، وفق ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

"أنتم جبناء"
وكانت الأزمة قد بدأت عندما قرر ميسي، قائد الأرجنتين، سحب اللاعبين من أرضية الملعب بسبب اعتداء قوات الأمن البرازيلية على الجماهير الأرجنتينية في مدرجات ملعب "ماراكانا" الشهير، وطالب حينها العديد من اللاعبين البرازيليين ببدء المباراة، وانتهى الأمر بدخول ميسي في جدال مع رودريغو.

وقال رودريغو مخاطبا ميسي: "أنتم جبناء"، وهو الأمر الذي لم يعجب نجم برشلونة الأسبق ليسارع بإمساك المهاجم البرازيلي من رقبته، صارخا في وجهه قائلا: "لماذا نحن جبناء؟.. نحن أبطال العالم".

ومنذ ذلك الحين، هاجم مشجعو الأرجنتين وميسي رودريغو عبر الإنترنت، لكن النجم البرازيلي، وفور عودته إلى مدريد، بدأ منذ مساء الخميس بالرد على الذين هاجموه.

وكتب في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "العنصريون نشطون دائمًا.. لقد تم غزو حساباتي في منصات التواصل الاجتماعي بغية إهانتي بكل أنواع الهراء، وتعليقاتهم موجودة حتى يراها الجميع".

كما تابع: "إنهم يهاجموننا إذا لم نفعل ما يريدون، أو لم نتصرف كما يعتقدون أو حتى إذ ارتدينا ملابس لا تعجبهم".

يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز الأرجنيتن بهدف مقابل صفر، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي للبرازيل، والتي أكملت المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد غولينتون في الدقائق الأخيرة.

العربية.نت