شريط الأخبار
شركة CalypsoAI تعقد شراكة مع Deloitte Middle East لإطلاق عنان قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي العظمات يكتب :أما آن الآوان أن تحترموا الأردن وتُقصِروا ألسنتكم عنه!! عبدالناصرعليوي العبيدي يكتب:" بدين سجاح لايرضى حصيف ..ومــا خــطَّتْ أيــادي المُفْتَرِينا" أين انت ؟ Lynk وTurkcell يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات Sat2Phone إلى تركيا اول انزال جوي امريكي لمساعدات انسانيه لاهل غزه تم اليوم عبر 3 طائرات نقل ، حملت 35 الف وجبه جاهزة لإسهاماتها في دعم الصناعة الوطنية... محافظ الخرج ووزير الصناعة والثروة المعدنية يكرمان المراعي لرعايتها منتدى الخرج الصناعي السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ماذا تعرف عن كيس العقدة؟ عمان القديمة تعانق القمر المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين عبدالناصر عليوي العبيدي يكتب: المرياع - إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة

طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي بحيل سهلة وبسيطة

طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي بحيل سهلة وبسيطة

القلعة نيوز- على الرغم أنه ليس من المستحسن وضع المكياج قبل الذهاب إلى النادي الرياضي، إلا أنه يمكنك تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي أقرب إلى الطبيعي، واتباع حيل مكياج بسيطة لتثبيت مكياج النادي الرياضي رغم التعرق، ما يمنحك مظهراً أنيقاً خالياً من العيوب والشوائب. فإذا كنت من النساء، اللاتي لا يتخلّين عن تطبيق المكياج تحت أي ظرف، ويقلقن أيضاً من العيوب المزعجة في الوجه، نرصد لك في ما يلي، طريقة تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي، إضافة إلى مجموعة حيل تفيدك.


نصائح جمالية من المهم التقيد بها في النادي الرياضي
تصحيح العيوب بالكونسيلر
على رغم أن كريم الأساس هو أحد مستحضرات المكياج الأكثر استخداماً، إلا أنه يثقل بشرتك بشكل كبير في النادي الرياضي. فعند امتزاج الفاونديشن مع العرق، فإنه يسد مسامات البشرة ويسلط الضوء على الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ولأنه من غير المرجح أن يكون وجهك مغطى بالبثور والعيوب، بإمكانك القيام بتغطية أنحاء الوجه التي تعاني من شوائب فقط، بدلاً من تطبيق كريم الأساس على كامل الوجه، كما تفعلين في أوقات أخرى. وذلك من خلال استخدام الكونسيلر بتركيبة مات، يساعدك في إخفاء الهالات السوداء وعيوب الوجه التي تعانين منها، ودعي بقية وجهك تتنفس ولا تثقليها بأي مستحضرات.

استخدام ماسكرا مقاومة للماء
تعتبر الماسكرا خياراً رائعاً لمكياج النادي الرياضي، فتأثيرها مذهل على وجهك عموماً وعينيك بشكل خاص، لا سيما أنها لا تحتك ببشرتك، وتجعل رموشك طويلة وكثيفة، وهذا بحد ذاته عنصر معزز للثقة بنفسك وبجمالك. لكن الماسكرا لا يمكن أن تكون فعالية في النادي الرياضي إلا إذا كانت مقاومة للماء، وبالتالي للتعرق، لأنه عندما تمسحين العرق بشكل عشوائي عن عينيك فستتلطخ الماسكرا على الفور وسيبدو مظهرك مزعجاً. انطلاقاً من ذلك، اختاري لمكياج النادي الرياضي أحد أفضل أنواع الماسكرا المقاومة للماء، واحرصي على أن تكون بتركيبة معززة ومطولة للرموش.
وإذا كنت تفضلين المرطب الملون في مكياج النادي الرياضي، فجربي أجدد مستحضرات كريم مرطب ملوّن لبشرة تشع إشراقاً

استعمال مستحضرات مات
المظهر اللامع في صالة النادي الرياضي أمر لا مفر منه، ولكن باستخدام مستحضرات مكياج بتركيبة مات تساعدك في مكافحة لمعان البشرة المزعج، وتمتص العرق والزيوت الزائدة التي قد تفرزها البشرة أثناء ممارسة الرياض.

طريقة تطبيق مكياج بسيط للجيم
انطلاقاً من النصائح التي قدمناها لك آنفاً، لا بد أنه أصبح لديك فكرة عامة عن كيفية تطبيق مكياج ناعم للنادي الرياضي لا يستغرق وقتاً طويلاً ولا جهداً، باتباع الخطوات التالية.
• إن استخدام الكونسيلر يتوقف على مدة الشوائب التي تعاني منها بشرتك، فإذا كانت لديك هالات سوداء، فضعي بضع نقاط من الكونسيلر في محيط العين، ووزعيها بفرشاة الكونسيلر جيداً. وإذا كانت لديك أي شوائب أو عيوب في أنحاء الوجه الأخرى، فاحرصي على تمويهها باستخدام الكونسيلر نفسه، ودمجه جيداً على البشرة.
• من ثم، ضعي طبقات عدة من الماسكرا، لتجعلي رموشك طويلة وكثيفة، فذا يعزز من جمال العين واتساعها وحجمها.
• مرري مرطب الشفاه الملون لتحصلي على تغطية مناسبة، وكثفيها قدر ما ترغبين.
• ولإضفاء الحيوية والتورد والإشراقة على وجهك، فلا ضير في استخدام القليل من البلاش الوردي على الخدود، مع الحرص على تجنب المبالغة، فذلك سيبدو مزعجاً جداً عند ممارسة الرياضة في النادي الرياضي.
• أما الخطوة الأخيرة، فتكون بتمشيط الحواجب إلى الأعلى وملء الفراغات فيها باستخدام قلم تحديد حواجب بتركيبة مقاومة للماء، فلذلك تأثير رائع على إطلالتك في النادي الرياضي.