شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

موظفو آبل السابقين ينضمون إلى جوجل

موظفو آبل السابقين ينضمون إلى جوجل

القلعة نيوز- ينضم معظم الموظفين الذين يغادرون شركة آبل إلى جوجل، وفقًا لتحليل جديد أجرته مؤسسة "سويتش أون بيزنس” المتخصصة في مجال أعمال الشركات الناشئة.


وأظهرت التحليل أن عدد الموظفين الذين يغادرون آبل إلى جوجل أكثر من نظرائهم الذين ينضمون إلى آبل قادمين من جوجل.

وبحسب البيانات المنشورة، فقد رصد التحليل 3858 موظفًا يعملون في جوجل قادمين من آبل، في حين أن آبل لديها 2123 موظفًا جرى توظيفهم من جوجل.

واستند التحليل إلى الحسابات الشخصية الخاصة بالموظفين في الشركات التقنية على منصة التوظيف الشهيرة "لينكد إن”.

وفي حالة آبل، فإنها استقطبت موظفيها من إنتل ومايكروسوفت وأمازون وجوجل و IBM وأوراكل، وبنسبة أقل من تسلا وإنفيديا وأدوبي وميتا وأوبر ونتفلكس وسيلز فورس.

وتصدرت إنتل قائمة كأكثر الشركات المصدرة للقوى العاملة لآبل، بسبب استحواذ آبل على قطاع أعمال شرائح المودم فيها عام 2019، وانتقال موظفي ذلك القطاع لآبل بعد إتمام عملية الاستحواذ.

وكانت جوجل الوجهة الأبرز للموظفين الذين غادروا آبل، تليها أمازون وميتا ومايكروسوفت وتسلا وإنفيديا وسيلز فورس وأدوبي وغيرها.

ويبدو التداخل بين قوائم الانضمام إلى آبل والخروج منها طبيعيًا ومتوقعًا، لكن مع ضرورة الإشارة إلى أن آبل – كنسبة مئوية إجمالية من قوتها العاملة – تعين عدد قليل نسبياً من موظفيها من الشركات التقنية الأخرى، بنسبة 5.7% فقط، وذلك أقل بشكل كبير مقارنةً بشركات مثل جوجل وميتا التي تصل فيها تلك النسبة إلى أكثر من 25%.

"البوابة العربية للاخبار التقنية"