شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

ديانا حداد: تم توريطي بمشاكل مع نجوى كرم ونوال الزغبي

ديانا حداد: تم توريطي بمشاكل مع نجوى كرم ونوال الزغبي
القلعة نيوز: حَلّت النجمة اللبنانية ديانا حداد ضيفة عبر برنامج «عندي سؤال» مع الإعلامي محمد قيس عَبرَ فَضائية «المشهد»، وتَحَدّثت ديانا في الحلقة عن العديد من الأمور التي شَغَلَت الرأي العام مُؤَخّراً، لتبدأ حَلَقَتَها بالاعتراف الأوّل بأنّها أصبَحَت «مُتَصَالِحَةً مع نفسها ومع غيرها»، كما وصلت لطريق مسدود في حياتها، ولكنها «ليست يائسة» بل لديها تفاؤل.

خسرتُ أعزّ شخصين بحياتي
وعن الخسارة، قالت إنّها فقدت أعز شخصين على قلبها هما والدها ووالدتها. وكشفت عن معاملة الناس لها لتقول، إنّها ولأكثر من 26 سنة تجامل في الفن على حساب صحتها ونفسِها، مُعَبّرة عن أنّ «إرضاء الناس غاية لا يتم إدراكها».
وعن أفضل أغانيها فاختارت أغنية «ساكن بقلبي» التي لها أكثر من 26 عاماً.

لم أجد الرجل المناسب
فيما أجابت ديانا حداد عن سؤال: لماذا لم تتزوج بعد زيجتها الأولى من المخرج الإماراتي سهيل العبدول؟ فقالت إنّها لم تَجِدَ الرجل المناسب. لتخبر عن مُواصَفَات «فارس أحلامها» بكلمة واحدة وهي «أن يكون رجلاً»، كاشفة عن أنّ ذوقها أصبح شديد الصعوبة؛ فكلمة «رجل» تعني لها أن يكون ذات شخصية وحضور، ويكون رجلاً يُقَدّر المرأة ويحترمها، ويكون سنداً معنوياً ومادياً لها ويُقَدِّر ابنتيها.

أتزوج رجلاً أصغر مني
وعمّا إن كان زوج المستقبل أصغر منها بالعمر، فقالت إنّ العُمر مُجَرّد رقم، وإذا لم يوجد هذا الرجل فإني حينها «أُحِبّ نفسي»، وأحب أن أُدَلِّلها. فـ«حب النفس» غاية أيضاً محل حُبّ الرجل.

ليس لدي أصدقاء بالوسط الفني
وتأثرت ديانا حداد عندما تَمّ سُؤالِها عن العطاء، فقالت: «للأسف قُوبِلَ العطاء بـ(الخذلان) نوعاً ما، وأحاول التعافي من الماضي الذي الكثير من الخذلان. أما الحاضر فلن أسمح به».
وعن أقرب الأشخاص والأصدقاء بالوسط الفني لديها، فقالت ديانا إنّ (أم فاهد) السيدة «أحلام الشامسي» هي أقرب أصدقائها، ثم تأتي بعد ذلك الفنانة فيفي عبده، ثم عاصي الحلاني، وفضل شاكر.
وعن أكثر الذكريات المُؤلِمَة لها فكان يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1992 عندما كانت بعمر 19 عاماً، «يوم وفاة والدتها».

أشتاق لطفولتي ومراهقتي
وعن أكثر الأشياء التي تشتاق إليها فقالت ديانا: فترة الطفولة ومرحلة المراهقة، حيث لم تعش مراهقتها، وبالتالي فهي الآن تُعَوّض ما لم تعشه بالمراهقة والطفولة.

إلى ذلك، كشفت أنّه تم توريطها من قبل الجمهور بالمشاكل مع نجوى كرم ونوال الزغبي.

الاعتزال
وأخيراً، ختمت ديانا حداد بسؤالها عن الاعتزال، فأجابت: «طموحي يصل عَنَان السماء، ولن أخرج من الصورة قسراً بل باختياري، وتلك المرحلة أو اللحظة تصل إذا وصلت إلى مرحلة لم أستطع أن أعطي. ووقتها سأتجه إلى الاعتزال».