شريط الأخبار
الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح

الإذاعة الأردنية تنظم يوما إعلاميا مفتوحا بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

الإذاعة الأردنية تنظم يوما إعلاميا مفتوحا بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
القلعة نيوز:
تقيم إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية غدا الأربعاء، يوما إعلاميا مفتوحا لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس تجاه آلة الحرب الإسرائيلية، بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني والذي يصادف في التاسع والعشرين من تشرين الثاني من كل عام.

وقال مدير الإذاعة الأردنية مهند الصفدي، إن هذا اليوم الإعلامي المفتوح والذي تشارك فيه 11 إذاعة عربية، يأتي في سياق الجهد الأردني المبذول نصرة للقضية الفلسطينية وتأكيداً على الموقف الأردني التاريخي المستمر بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهده الأمين، الداعي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، وأهمية إنهاء الأزمة الإنسانية في القطاع و إيجاد أفق سياسي لحل القضية الفلسطينية.

وأكد أن هذا اليوم المفتوح يأتي كذلك، كجزء من عمل الإذاعة الأردنية المستمر والدائم في دعم وإسناد القضية الفلسطينية والذي استمر منذ اليوم الأول للعدوان الإسرائيلي الأخير الغاشم، في تغطية الأحداث الجارية في غزة وتداعياته عبر ساعات البث المفتوح من السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ليلا طيلة أيام الأسبوع.

وأوضح الصفدي، أن جميع محطات وموجات الإذاعة الأردنية والتي تشمل البرنامج العام و إذاعة عمان اف ام وإذاعة القرآن الكريم والإذاعة الأجنبية وإذاعة إربد الكبرى، خصصت فقراتها الإخبارية وبرامجها للحديث عن تداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة.

وقال الصفدي إن اليوم الإعلامي المفتوح يشتمل على العديد من البرامج الإذاعية من الإذاعات العربية الشقيقة تحت عناوين ومحاور عدة، أهمها القضية الفلسطينية في خطابات جلالة الملك عبدالله الثاني، والوصاية الهاشمية على المقدسات، والجهود الثقافية الأردنية في دعم القضية الفلسطينية، والقضية الفلسطينية قضية كل العرب، وبرامج خاصة حول صمود الشعب الفلسطيني، والتضامن العربي ودوره في صمود الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية.

وأعرب مدير إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية عن شكره وتقديره لاتحاد إذاعات الدول العربية و الإذاعات العربية المشاركة من فلسطين ومصر وتونس وقطر والسعودية والجزائر ولبنان والمغرب وسوريا وعُمان والكويت والقائمين عليها للمشاركة في هذا البث المشترك لهذا اليوم الإعلامي المفتوح.