شريط الأخبار
المراعي ترعى "منتدى الالتزام البيئي 2024" في الرياض الكيالي تقرأُ من حصاد الورد بأمسية في اتحاد الكُتاب و الأدباء الأردنيين المرياع إسرائيل الكبرى أم الصغرى خبير رياضي: الإعداد المهني للاعبين الأردنيين في تحسن مستمر كيف تصبح "محاورا جيدا" في 10 ثوان؟ الاتحاد الأفريقي يتهم"إسرائيل"بالقتل الجماعي ويطالب بتحقيق 154 لاعبا ولاعبة يشاركون بتصفية المنتخب الوطني للتايكواندو تكريم 12 مصوراً ومصورة بجوائز مشروع عدسة العالم في الشارقة "أطباء بلا حدود": نقص الرعاية الطبية والقنابل تقتلان سكان غزة منتخب التايكواندو يعود بفوائد فنية جمة من معسكره التدريبي في جدة البوتاس العربية" تموّل إنشاء مركز صحي غور المزرعة الشامل بالشراكة مع جمعية البنوك الأردنية 13.15 عدد ساعات الصيام خلال شهر رمضان بالأردن نشامى سلاح الجو الاردني يغيثون غزة بتوجيهات ملكية :تشامى القوات المسله الاردنية نفذوا اليوم الانزال الجوي ال 25 لمساعدة ابناء غزة ، فضلا عن مشاركتهم ب 10 عمليات انزال مع دول شقيقة وصديقة استشهاد 10 فلسطينيين بينهم مسعف في رفح حصول Roha Medical Campus، المستشفى المتميز في إثيوبيا، على دفعة مالية أولى قدرها 42 مليون دولار أمريكي الحكمة تسجل أداءً جيداً عام 2023 وتوقعات إيجابية لعام 2024 جيم سنتريك تحصل على استثمارات بقيمة 1.6 مليون دولار وتسعى لزيادة عدد مستخدميها في المنطقة لثلاث أضعاف بحلول عام 2026 قصيدة (مــتى الــقاكِ يــا أغــلى صديقةْ )

وسائل إعلام مصرية عن حماس: تمديد الهدنة أياماً إضافية "أمر وارد"

وسائل إعلام مصرية عن حماس: تمديد الهدنة أياماً إضافية أمر وارد
- وسائل إعلام مصرية تقول إنّ تمديد الهدنة لأيام إضافية هو "أمر وارد" بالنسبة لحماس، لكن مع اختلاف في الشروط.

القلعة نيوز- قالت وسائل إعلام مصرية، إنّ حماس تعتبر تمديد الهدنة أياماً إضافية "أمر وارد"، مؤكدةً أن "شروط الإفراج عن العسكريين الإسرائيليين ستكون مختلفة تماماً".

وأضافت الوسائل أنّ "المفاوضات الجارية تشمل كيفية إنهاء الحرب، ورفع الحصار عن غزة".

ويوم أمس، أفاد معلق الشؤون الأمنية في "القناة الـ12" الإسرائيلية، أمير باترشالوم، بأنّ هناك تفاهمات بخصوص اليومين السابع والثامن من الهدنة، مشيراً إلى أنّ هناك شيئاً أولياً بخصوص اليوم التاسع والعاشر.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ مسؤولين في "إسرائيل"، يقدّرون أنه سيتم تمديد الهدنة مدة يومين آخرين من أجل تحرير مزيد من الأسرى، وبعد ذلك سيُستأنف القتال نهاية الأسبوع".

وقالت إنّ هناك "ضغطاً قطرياً من أجل السيّر في صفقة كبيرة وواسعة في مقابل هدنة طويلة وتأجيل المناورة البرية جنوبي وادي غزة".

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصدر مطّلع، يوم الثلاثاء، أنّ رئيس الموساد ديفيد برنياع، ورئيس الاستخبارات الأميركية وليام بيرنز اجتمعا مع رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في الدوحة، بحضور رئيس الاستخبارات المصرية عباس كامل.

وأوضح المصدر أنّ الاجتماع يهدف إلى بحث تمديد الهدنة في غزة، وأيضاً "بحث المرحلة التالية من اتفاق محتمل".

ويوم الإثنين، أعلنت حركة حماس، التوصل إلى اتفاق على تمديد الهدنة في غزة يومين إضافيين، وفق الشروط السابقة نفسها، موضحةً أنّ هذا الاتفاق جرى بالتنسيق "مع الأشقاء في قطر ومصر".