شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

الخلايلة يترأس اجتماع لجنة تطوير الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف

الخلايلة يترأس اجتماع لجنة تطوير الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف

القلعة نيوز - ترأس وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، اليوم الأربعاء، اجتماع لجنة مراجعة وتحديث الخطة الاستراتيجية لوزارة الأوقاف بحضور أعضاء اللجنة.

وقال الخلايلة، إنّ مراجعة الخطّة يأتي تحقيقاً للرؤى الملكية الشمولية للتحديث بجوانبه كافة، وحتى تكون متناسقة ومتناغمة مع مخرجات لجنة تحديث القطاع العام، مما يسهم في تطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات والتخفيف عن المواطنين.
وأضاف ،أنّ الوزارة تسعى من خلال مراجعة وتحديث خطتها إلى تطوير كوادرها، وتكثيف عقد الدورات التدريبية والتعليمية والتأهيلية، والاستئناس بآراء الشركاء الإستراتيجيين من كبار الواعظين والمزكّين وممثلي لجان رعاية المساجد لأهمية دورهم وتعاونهم الدائم مع الوزارة.
من جانبه، أكد أمين عام الوزارة رئيس لجنة تطوير الخطة الاستراتيجية الدكتور عبدالله العقيل، أهمية تضافر الجهود وتقديم الخبرات والتجارب العملية التي تسهم في تقديم خُلاصة معرفية وإدارية تنعكس على مخرجات اللجنة.
وأشار إلى نجاح فكرة الجائزة الداخلية التي تم من خلالها استحداث قسم التنافسية في الوزارة لتعزيز التنافس بين المديريات، فضلا عن توضيح المصطلحات الإدارية وترسيخ المعرفة بين الموظفين.
--(بترا)