شريط الأخبار
وزراء إعلام التعاون الإسلامي يدعون إلى محاسبة إسرائيل مظاهرة ضخمة في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال النوايسة يشارك باجتماع وزراء الإعلام في منظمة التعاون الإسلامي الاتحاد الأوروبي: إعلان بناء وحدات استيطانية جديدة في الضفة خطير الأمم المتحدة: الأونروا شريان حياة لا غنى عنه لملايين الفلسطينيين شلباية يشارك في بطولة سوق دبي المفتوحة للتنس صانع محتوى أمريكي: نعم غزة حررتنا مصدر أمني مصري "ينفي" اختراق طيران إسرائيلي للمجال الجوي للبلاد الفلسطيني خبيص بطلاً للجولة الأولى لسباقات الدفع الرباعي الصين.. مصرع 15 شخصا بحريق مبنى سكني حزب الله: استهدفنا تجمعا عسكريا إسرائيليا في تلة الكوبرا اتحاد الكرة يدعم أندية المحترفين بنصف مليون دينار وزيرة العدل في ناميبيا تطالب بوضع حدّ للظلم التاريخي للفلسطينيين سفير جنوب أفريقيا لدى هولندا: ننتظر معاقبة "إسرائيل" بالشكل المناسب بريطانيا: زوجات الجنود يتهمن وزارة الدفاع بالـ"خيانة المطلقة" بسبب خطط الإسكان د. شركس: سياسة البنك المركزي النقدية عززت الثقة بالاقتصاد الوطني، والاستقرار النقدي ، وقوة الدينار الاردني المتقاعدون العسكريون في محافظة عجلون خلال لقائهم "العيسوي" : مع القائد الاعلى والجيش والاجهزة الامنيه دوما وابدا ( صور) ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 29.6 ألف شهيد تحديث القطاع العام .. اهتمام ملكي ورؤى واضحة للتطوير الاحتلال يعتقل 7210 فلسطينيين بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي

بازار للأطفال لدعم قطاع غزة

بازار للأطفال لدعم قطاع غزة
القلعة نيوز - أقيم في نادي المعلمين الجمعة بازار أطفال الخير والذي سيذهب ريعه لأهالي قطاع غزة.

وقدم عدد من الأطفال منتجاتهم ومن أشغالهم اليدوية، وذلك كرسالة حب وسلام لابناء جلدتهم في القطاع المحاصر.

من جهتهن اكدن المشرفتا على الفعالية ديالا ودينا الكسواني، أن البازار هو نتاج جهد شخصي مع مجموعة من الاطفال والسيدات وذلك للمساهمة ولو بالقليل لدعم أهلنا هناك.

واضافت ان جميع التبرعات ستذهب مع العون الطبي للفلسطنيين والتي ساهمت هي ايضًا بجمع التبرعات.

وعلى صعيد آخر عبرت سيدة المجتمع زينب الكسواني عن سعادتها بهذا الجهد المبذول وخاصة من قبل الاطفال والذي يظهر مدى وعيهم اتجاه القضية الفلسطينية، مؤكدة أن هناك هدف سامي ايضًا وهو ترسيخ القضية في عقول اطفالنا حتى لا تنسى.

وشمل البازار على عدة فعاليات أبرزها مشاركة الفنانة الأردنية جولييت عواد والتي سردت قصة للأطفال عن فلسطين بأسلوب مشوق وسلس وذلك لتعريف الجيل الجديد بقضيته الفلسطينية.