شريط الأخبار
كيف خطرت على بال الملك فكرة انزال المساعدات جوا إلى غزة؟ إرادة ملكية سامية باستحداث ميدالية خاصة باسم ميدالية اليوبيل الفضي الاتحاد الدولي للصحافة العربية يشكر مدير موقع القلعة نيوز الزميل "الإعلامي جمال سلامه الرياحي" وزارة الادارة المحلية و USAID ينظمان برنامج تدريبي متخصص لمعايير المحاسبة الدولية في القطاع العام" مفخرة أردنية: الدكتور طارق نجل الدكتور فوزي الحموري اول طبيب اردني يحصل على لقب استشاري في مستشفى لندن الجامعي بجراحة المسالك البولية بالروبوت الآلي* نيوزيلندا تفرض عقوبات على مستعمرين إسرائيليين روسيا: ارتفاع إنتاج النفط إلى 9.5 آلاف مليون نفط يومياً مسؤول أممي: شن هجوم إسرائيلي على رفح يخالف قرار محكمة العدل اتحاد الكراتيه يكرم المنتخب الوطني الفائز بذهبية العالم ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان المفوض الأممي لحقوق الإنسان يدعو لوضع حد لمجزرة غزة مشاركة قياسية في الجولة الثانية من دوري جولف تراجع خسائر شركة الثقة للاستثمارات رئيس النواب: الملك يقدم سردية الحق لمواجهة رواية الاحتلال الإسرائيلي المضللة الملك من معان يوجه رسالة شكر واعتزاز لاهلنا في غزة ..ويشيد بقيم مواطني معان - بوابة الخير والمحطة الأولى لتأسيس المملكة- ( صور) الملك، بحضور الامير الحسين ، ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات من معان (اسماء وصور ) خبير عسكري أمريكي: الجيش الفرنسي مستعد فقط لرحلات "سفاري" في إفريقيا إهانة داني ألفيس في البرازيل إعلام عبري: البرغوثي أبرز الأسرى الذين تطالب بهم حماس وفد من "الجبهة الديمقراطية" يصل إلى موسكو حاملاً رؤية لإنهاء الانقسام الفلسطيني

منتخب الواعدات يحرز برونزية بطولة غرب آسيا

منتخب الواعدات يحرز برونزية بطولة غرب آسيا

القلعة نيوز- توج المنتخب الوطني ( أ ) للواعدات لكرة القدم اليوم الأربعاء، بالميدالية البرونزية، في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للواعدات التي استضافها الاتحاد الأردني على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.


وتمكن المنتخب السوري من اعتلاء منصة التتويج والفوز بالمركز الأول، بعد فوزه على نظيره اللبناني صاحب المركز الثاني بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم.
وفاز المنتخب الأردني ( أ ) بالمركز الثالث على حساب المنتخب الأردني (ب) بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي سبقت المشهد الختامي.

وبختام البطولة تناوبت ستيفاني النبر، عضو الهيئة التنفذية للاتحاد الأردني، ورنا نخلة عضو اللجنة النسوية في اتحاد غرب آسيا، وفليح الدعجة نائب الأمين العام للاتحاد الأردني وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، على تتويج المنتخب اللبناني بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية وتسليم الميداليات الفضية والبرونزية لمنتخبي لبنان والأردن على التوالي.

كما تم تكريم حكام البطولة وتسليم لاعبة المنتخب السوري ليلاس إبراهيم جائزة هدافة البطولة، وتسليم زميلتها تالا حرب، جائزة أفضل لاعبة، إلى جانب تقليد اللبنانية ماريد جو، بجائزة أفضل حارسة مرمى.

وكان المنتخب السوري تأهل إلى المشهد الختامي بتصدره للترتيب العام بعد اختتام منافسات الدور الأول برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على نظيره المنتخب اللبناني الذي حل ثانياً.

وعلى الجهة المقابلة، أنهى المنتخب الأردني ( أ )، الدور الأول بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط فيما استقر رصيد المنتخب الأردني (ب) عند نقطة واحدة.


بترا