شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة

"البرلمانية الأردنية الجزائرية" تبحث والسفير الجزائري تعزيز التعاون الثنائي

البرلمانية الأردنية الجزائرية تبحث والسفير الجزائري تعزيز التعاون الثنائي

القلعة نيوز- بحثت لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الجزائرية، اليوم الأحد، بدار مجلس النواب، خلال لقائها سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة عبدالكريم بحة، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، والعلاقات المشتركة بين الجانبين، سيما البرلمانية منها.

وقالت رئيسة اللجنة النائب مروة الصعوب، إن الأردن والجزائر تربطهما علاقات متجذرة وتاريخية، وتصب دوما في صالح خدمة البلدين والشعبين الشقيقين، وقضايا الأمة المركزية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
وأضافت، أن ما يدور اليوم في قطاع غزة من تنكيل وجرائم حرب يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، يدل على همجية هذا العدو المتغطرس.
من جانبها، أكدت مساعد رئيس مجلس النواب ميادة شريم، أن موقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ثابت وراسخ تجاه القضية الفلسطينية، وعبر عنه جلالته في جميع المحافل الإقليمية والدولية، مؤكدة التلاحم الشعبي والرسمي حيال ما يجري من جرائم حرب وإبادة جماعية للأهل في قطاع غزة.
وقالت النائب ريما العموش، إن مجلس النواب قرر تكليف اللجنة القانونية النيابية بالبدء بمراجعة الاتفاقيات مع الاحتلال الإسرائيلي، في خطوة تنسجم مع الموقف الرسمي والشعبي الموحد تجاه الأشقاء في فلسطين المحتلة.
من ناحيته، أكد السفير بحة، حرص الجزائر على تطوير وتعزيز آفاق التعاون الثنائي في مختلف المجالات، معبرا عن تقدير بلاده عاليا للدور الكبير الذي يقدمه الأردن، بقيادة جلالة الملك، في دعم قضايا الأمة المركزية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
وأوضح أن آفاق التعاون متاحة بشكل أوسع، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.
--(بترا)