شريط الأخبار
طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح مصدر مصري رفيع المستوى: مصر حذرت الأطراف من خطورة التصعيد الحالي في غزة وزير الصحة: وجود خطة للتخلص من المراكز الصحية الفرعية أو تحويلها إلى أولية في جرش الحنيفات: الوزارة ستقدم تسهيلات للاستثمار في جرش وزير التربية: توجه لإنشاء مدرسة مهنية للإناث في محافظة جرش رئيس الوزراء يتفقد سير العمل في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء الصفدي يغرد : الفشل في منع مذبحة رفح سيكون وصمة عار

ارتقاء 4 مسعفين باستهداف إسرائيلي في غزة

ارتقاء 4 مسعفين باستهداف إسرائيلي في غزة

القلعة نيوز- أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة الأربعاء، استشهاد 6 أشخاص بينهم 4 مسعفين في قصف إسرائيلي استهدف سيارة إسعاف في اليوم السادس والتسعين للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


وقال الهلال الأحمر الفلسطيني في منشور على منصة "إكس": "6 شهداء حصيلة استهداف الاحتلال مركبة إسعاف الهلال الأحمر في دير البلح، 4 (منهم) من طواقم الهلال الأحمر".

وأضافت المنظمة "إصابتان كانتا في مركبة الإسعاف واستشهدا جراء الاستهداف".

وكانت سيارة الإسعاف في شارع صلاح الدين وهو طريق سريع يمتد من شمال غزة إلى جنوبه وقد استخدمه آلاف الفلسطينيين النازحين من العدوان الإسرائيلي على القطاع المحاصر.

وقال الأمين العام للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر جاغان تشاباغين، على منصة "إكس": "إنه أمر غير مقبول. وأنا أدين مقتلهم بشدّة".

وأضاف: "إن حماية المرضى ومقدمي الرعاية أمر غير قابل للتفاوض. لا يجب استهدافهم أبدًا".

في وقت سابق الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة في غزة، إن عدة أشخاص استشهدوا في غارة إسرائيلية قرب مستشفى في حي دير البلح.


المملكة