شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما

رئيس مجلس النواب احمد الصفدي يستقبل وفد مجموعة القلعة نيوز الاعلامية ويتسلم نسخة من كتاب"ولي العهد الأمير الحسين ..مستقبل شعب وأمل أمّة."

رئيس مجلس  النواب احمد الصفدي يستقبل وفد مجموعة القلعة نيوز الاعلامية  ويتسلم نسخة من كتابولي العهد الأمير الحسين ..مستقبل شعب وأمل أمّة.
عمان- القلعة نيوز-
استقبل السيد أحمد الصفدي رئيس مجلس النواب اليوم - الثلاثاء- وفدا من مجموعة القلعة نيوز الإعلامية برئاسة الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس الإدارة.
وتحدث الزميل الحجايا شاكرا رئيس مجلس النواب على إتاحة الفرصة لهذا اللقاء الذي يأتي لبناء المزيد من العلاقات الايجابية التفاعلية بين المجلس والجسم الإعلامي الأردني ، مؤكدا الأهمية الكبيرة لمثل هذه اللقاءات التي تخدم مسيرة الوطن الظافرة وتعزز التواصل بين الاعلام من جهة وممثلي الشعب الاردني من جهة اخرى .
الحجايا أشار خلال اللقاء للمواقف الأردنية وخاصة تجاه الأشقاء في فلسطين وهي المواقف التي يقودها باقتدار جلالة الملك عبد الله الثاني والذي يؤكد دائما على ضرورة وقف العدوان الصهيوني ، وكذلك مواقف مجلس النواب في هذا الإتجاه ، وهي مواقف متقدمة وتعبّر عن كافة المواطنين الأردنيين .
وأكد الزميل الحجايا اعتزاز المجموعة برئاسة السيد أحمد الصفدي لمجلس النواب، وبحنكته وقدرته ، والإحترام الذي يحظى به من كافة أعضاء المجلس ، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة ستكون هامة جدا على الصعيد السياسي والبرلماني ذلك انها تتوافق مع دخول الأحزاب السياسية الإنتخابات القادمة عبر قوائم خاصة بها ، مشددا على دعم هذه المسيرة وتعزيزها .
وفي ختام اللقاء سلّم الزميل الحجايا رئيس مجلس النواب نسخة من كتاب ( الأمير الحسين ؛ مستقبل شعب وأمل أمّة ) الذي أصدرته المجموعة مؤخرا ويتناول المسيرة الخيّرة لسمو ولي العهد حفظه الله
رئيس مجلس النواب احمد الصفدي اعرب عن شكره لمجموعة القلعة نيوز على هذا الإصدار القيّم الذي يمثّل إضافة مميزة للمكتبة الأردنية .
وتتقدم مجموعة القلعة نيوز بالتقدير والشكر لطواقم مكتب سعادة رئيس مجلس النواب والدائرة الإعلامية على حسن الترتيبات والإستقبال .
وحضر اللقاء من مجموعة القلعة نيوز كل من الزملاء والزميلات محمد الكعابنة و نور الحياري و نهى المومني ونضال الشريدة ومادلين المومني واحمد السيد ونجود المصري وغدي حماد وعمرو عنقور و احمد ابو غزله.