شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

" الغياث " قصة نجاح وكفاح من طالب ابتدائي غير منتظم إلى طالب يحمل الماجستير في القانون

 الغياث  قصة نجاح وكفاح من طالب ابتدائي غير منتظم إلى طالب يحمل الماجستير في القانون
القلعة نيوز- جمال الرياحي- البادية الشمالية

سطر "الطالب محمد هزاع الغياث " من لواء الرويشد في البادية الشمالية، أروع الأمثلة في تحقيق الطموح بالرغم من الصعوبات الحياتية ومشقة العمل إلا أنه أثر على نفسه أن يتوقف عن الكفاح من أجل الطموح الذي يسعى إليه.

" الغياث " تسلسل بمرحلة الدراسة كـ طالب غير منتظم وصولا إلى مرحلة التوجيهي، حتى يكمل الهدف ويجتاز المرحلة ليكمل المسيرة ويحصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة آل البيت.

" الغياث " قصة نجاح وأبدع وكفاح من ربوع البادية الشمالية، حققها بالرغم أنه موظف بسيط في إحدى بلديات البادية الشمالية، إلا أنه أصر على مواصلة الكفاح حتى اليوم لتزدهر القلوب وترفرف الهامات بحصوله على درجة الماجستير في القانون من جامعة عمان العربية.

من حقنا نحن أبناء البادية الشمالية، أن نفتخر بمثل الشاب المميز محمد هزاع الغياث الذي كافح من أجل تحقيق هدفه وتغلب على الصعاب، حتى يصل إلى قمة النجاح والإبداع.

وناقش في جامعة عمان العربية رسالة ماجستير في القانون بعنوان "إشكاليات العضوية في المنظمات الدولية/ دراسة مقارنة للباحث محمد هزاع العبد الله الغياث .

وتألفت اللجنة من الدكتور فيصل العبادي مشرفا رئيسيا والدكتور موسى القعايده مشرفا مشاركا، والدكتور منير العفيشات مناقشا خارجيا، والدكتور جلال الكايد مناقشا داخليا.

أسرة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة بالمدير العام الزميل الإعلامي جمال سلامه الرياحي وكافة الكادر يهنئون الشاب المميز محمد هزاع الغياث بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون.

وتمنت أسرة القلعة نيوز للباحث محمد هزاع الغياث المزيد من التقدم والنجاح والازدهار -بإذن الله- تعالى ومنها للأعلى أن شاء لله وألف ألف ألف مبارك