شريط الأخبار
الفصائل الفلسطينية تقنص جنديا إسرائيليا شرق خان يونس واشنطن تعلن التوصل إلى «تفاهم» بشأن اتفاق هدنة محتمل في غزة رئيس الوزراء الفلسطيني يقدم استقالة الحكومة للرئيس عباس بينها ضابط.. "جيش" الاحتلال يعترف بـ5 إصابات خطيرة في معارك جنوب وشمال قطاع غزة الخارجية الفرنسة: تؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار الفوري ودخول المساعدات إعلام إسرائيلي: نتنياهو يوبّخ رئيس الموساد بعد مفاوضات باريس.. يريد موقفاً أكثر تشدّداً صحة غزة: 10 مجازر إسرائيلية راح ضحيتها 90 شهيدا خلال 24 ساعة وزير الخارجية يلقي كلمة الأردن اليوم في مجلس حقوق الإنسان في جنيف جولات استفزازية داخل المسجد الأقصى ترامب: أمريكا يحكمها طغاة اعلام عبري: اعتراض صاروخ أطلق من لبنان السجن والغرامة لباثي إشاعات كرفانات المهجرين الفلسطينيين بالأزرق أسعار الذهب في الأردن الاثنين أكثر من 34 ألفا وقعوا عقود عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بإصابته بقصف الاحتلال في جنين أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد قطر: التمور الأردنية تستقطب زوار معرض سوق واقف للتمور إطلاق المنصة الأردنية الإماراتية للاستثمار البنك المركزي: الأردن رائد في إطلاق أنظمة المدفوعات الرقمية عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون باحات الأقصى

" الغياث " قصة نجاح وكفاح من طالب ابتدائي غير منتظم إلى طالب يحمل الماجستير في القانون

 الغياث  قصة نجاح وكفاح من طالب ابتدائي غير منتظم إلى طالب يحمل الماجستير في القانون
القلعة نيوز- جمال الرياحي- البادية الشمالية

سطر "الطالب محمد هزاع الغياث " من لواء الرويشد في البادية الشمالية، أروع الأمثلة في تحقيق الطموح بالرغم من الصعوبات الحياتية ومشقة العمل إلا أنه أثر على نفسه أن يتوقف عن الكفاح من أجل الطموح الذي يسعى إليه.

" الغياث " تسلسل بمرحلة الدراسة كـ طالب غير منتظم وصولا إلى مرحلة التوجيهي، حتى يكمل الهدف ويجتاز المرحلة ليكمل المسيرة ويحصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة آل البيت.

" الغياث " قصة نجاح وأبدع وكفاح من ربوع البادية الشمالية، حققها بالرغم أنه موظف بسيط في إحدى بلديات البادية الشمالية، إلا أنه أصر على مواصلة الكفاح حتى اليوم لتزدهر القلوب وترفرف الهامات بحصوله على درجة الماجستير في القانون من جامعة عمان العربية.

من حقنا نحن أبناء البادية الشمالية، أن نفتخر بمثل الشاب المميز محمد هزاع الغياث الذي كافح من أجل تحقيق هدفه وتغلب على الصعاب، حتى يصل إلى قمة النجاح والإبداع.

وناقش في جامعة عمان العربية رسالة ماجستير في القانون بعنوان "إشكاليات العضوية في المنظمات الدولية/ دراسة مقارنة للباحث محمد هزاع العبد الله الغياث .

وتألفت اللجنة من الدكتور فيصل العبادي مشرفا رئيسيا والدكتور موسى القعايده مشرفا مشاركا، والدكتور منير العفيشات مناقشا خارجيا، والدكتور جلال الكايد مناقشا داخليا.

أسرة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة بالمدير العام الزميل الإعلامي جمال سلامه الرياحي وكافة الكادر يهنئون الشاب المميز محمد هزاع الغياث بمناسبة حصوله على درجة الماجستير في القانون.

وتمنت أسرة القلعة نيوز للباحث محمد هزاع الغياث المزيد من التقدم والنجاح والازدهار -بإذن الله- تعالى ومنها للأعلى أن شاء لله وألف ألف ألف مبارك