شريط الأخبار
استقرار أسعار الذهب في الأردن عند مستويات قياسية وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان "عملية كبيرة" لاستعادة السيطرة على طريق رئيسي في كاليدونيا الجديدة «البنك الأوروبي» : مواصلة دعم وتمويل مشاريع ذات أولوية للأردن تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي وزارة التنمية: 262 مليون دينار مخصصات صندوق المعونة لدعم الأسر ذات الدخل المحدود روسيا تواصل تقدمها بخاركيف وزيلينسكي يخشى هجوما أوسع 9 مليارات دينار المدفوعات الرقمية في 4 أشهر انطلاق مباريات الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين اليوم تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في يوم الوداع.. هذه كلمات صلاح إلى كلوب الجيش الإسرائيلي ينتشل جثث 3 مدنيين وقيادي بحماس يشكك بطريقة استعادتها دولة عربية تعلن سداد جميع ديونها مع صندوق النقد الدولي تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي عاجل وفاة و4 إصابات بتصادم مركبتين على طريق المفرق تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما

الضفة الغربية: اعتقالات جديدة.. ومواجهات مع الاحتلال في عدة مناطق

الضفة الغربية: اعتقالات جديدة.. ومواجهات مع الاحتلال في عدة مناطق
قوات الاحتلال تداهم مناطق متعددة في الضفة الغربية وتعتقل 7 شبان فلسطينيين بينهم الصحافي حمزة الصافي في طولكرم، التي شهدت مواجهات بين الشبان وبين قوات الاحتلال في عدة نقاط في المدينة.

القلعة نيوز-دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عدة مناطق في الضفة الغربية، واعتقلت 7 فلسطينيين بينهم صحافي.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الصحافي حمزة الصافي (31 عاماً)، وكلّاً من محمد جودت قاسم شحرور (27 عاماً)، وأشرف الطاهر وباسل أبو تمام، بعد اقتحام منازلهم في مدينة طولكرم.

واقتحم "جيش" الاحتلال عدة أحياء في المدينة، ودهم عدداً من منازل المواطنين.

وخلال الاقتحام، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في عدة نقاط بالمدينة، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت، من دون التبليغ عن إصابات.

وفي قرية سنجل شمالي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين، هم عبد الحافظ ومحمد شبانة، وحمزة طوافشة، عقب اقتحام منازلهم وتفتيشها، كما استولت على 3 مركبات ومبلغ مالي.

ودهم جنود الاحتلال قرية بدرس غربي رام الله، ما أدى إلى اندلاع مواجهات من دون التبليغ عن إصابات.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي يطا جنوباً وبني نعيم شرقاً، وانتشرت في عدة أحياء بكلا البلدتين. كما دهمت بلدة بيتا جنوبي نابلس، وقريتي باقة الحطب وحجة في قلقيلية، وخطّت عبارات عنصرية على جدران منازل المواطنين ومزّقت صوراً لشهداء ومعتقلين.

وفي بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم، أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات احتناق من جرّاء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه منازلهم.

وتأتي هذه الاعتداءات استمراراً لمسلسل الجرائم الإسرائيلية في الضفة الغربية، والتي كان آخرها أمس الخميس، تفجير منزل الشهيد حسن قفيشة في مدينة الخليل، واستشهاد شابين، محمد خليل البرغوثي من بلدة كفر عين، شمال غرب رام الله، متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها كفر عين، قبل نحو أسبوعين، وكذلك الشاب الضابط في قوات الأمن الوطني الفلسطيني المنصور بالله جلال محمود الجبّار (27 عاماً)، الذي استشهد برصاص الاحتلال أمس عند حاجز دير شرف غربي نابلس، شمالي الضفة الغربية.