شريط الأخبار
تحذير شديد من حالة الطقس الأحد في الأردن العين فاضل الحمود يكتب: الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" (فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف التجهيزات التجسسية للاحتلال في ثكنة "دوفيف"

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف التجهيزات التجسسية للاحتلال في ثكنة دوفيف
تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان إسناد غزة، وتعلن في بيان اليوم أنّ مجاهديها استهدفوا تجهيزات الاحتلال في ثكنة "دوفيف" بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مؤكدة.

القلعة نيوز-أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ببيان، اليوم الجمعة، أنّ مجاهديها استهدفوا التجهيزات التجسسية في ثكنة "دوفيف" بالأسلحة المناسبة، مؤكدين إصابتها إصابةً مباشرة.

وتحدّثت وسائل إعلام إسرائيلية عن انطلاق صفارات الإنذار في الشمال بعد الاشتباه بتسلل طائرة من دون طيار.

وأعلنت المقاومة الإسلامية استهدافها، مساء الخميس، مقرّ قيادة لواء المشاة الثالث في ‏قاعدة "عين زيتيم" الإسرائيلية، بعشرات من صواريخ "الكاتيوشا".

وقبل ذلك، أعلن حزب الله استهداف قاعدة "‏ميرون" الجوية بصواريخ "فلق"، مؤكّداً تحقيق إصابة مباشرة فيها. وبهذا، يكون هذا الاستهداف لـ"ميرون" هو الثالث منذ بدء العمليات العسكرية ضدّ الاحتلال شمالي فلسطين المحتلة، منذ الـ8 من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وأفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان، بغارة لطائرة مسيّرة إسرائيلية على منزل خالٍ في عيتا الشعب بالقطاع الغربي.

كما أفاد المراسل بقصف مدفعي استهدف أطراف بلدة كفركلا في القطاع الأوسط.

وفي السياق، قال العميد في احتياط الاحتلال والقائد في لواء "غولاني" سابقاً، غيورا عنبر، في مقابلة مع صحيفة "معاريف" إنّ حزب الله يطوّر قدراته ويزيد من مدى صواريخ الكورنيت التي يطلقها في جبهة الشمال.

وأضاف عنبر أنّ "الحزام الأمني" بات في "إسرائيل" وليس لبنان، مشيراً إلى شعور جنود الاحتياط بالفشل لأنهم عجزوا عن إعادة المستوطنين إلى "منازلهم".