شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

نجوى كرم: يا ربّ تردّ عن جنوبنا

نجوى كرم: يا ربّ تردّ عن جنوبنا

القلعة نيوز- تفاعلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع الأحداث الدائرة في جنوب لبنان بعد قصف اسرائيلي على منشآت لحزب الله خلف عشرات الجرحى.


ودونت كرم عبر حسابها في "تويتر": "يا ربّ تردّ عن جنوبنا ولا تهجر سما #لبنان ".

وأفاد مصدر أمني لبناني في بيروت أن الغارتين اللتين نفذهما الطيران الحربي إسرائيلي بعد ظهر اليوم الاثنين، على مستودعين ضخمين في منطقة الغازية قرب صيدا جنوب لبنان، أوقعتا 14 جريحًا معظمهم من العمال السوريين والفلسطينيين.


وكانت الغارتان استهدفتا مستودعًا يستخدم لصناعة الإطارات والمولدات ومحيط معمل لصناعة الرخام، وفق تقرير أمني رسمي.


ودعا لبنان المجتمع الدولي إلى الضغط على إسرائيل لوقف محاولاتها الاستفزازية لتوسيع دائرة الحرب، واستدراج لبنان إلى حرب يسعى جاهدا لمنع حصولها.


وجاء الموقف اللبناني عبر بيان أصدرته وزارة الخارجية اللبنانية تعليقا على الغارتين الإسرائيليتين في منطقة الغازبة قرب مدينة صيدا جنوب لبنان.


وجاء في البيان" ندعو كل الدول الراغبة في إعادة الاستقرار والهدوء إلى الجنوب اللبناني إلى إدانة الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة والمتمادية على لبنان، وآخرها ما حصل اليوم من اعتداء إسرائيلي في بلدة الغازية - جنوب لبنان".