شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

الفنانة المصرية ميرهان حسين تتعرض للسرقة .. وهذه التفاصيل

الفنانة المصرية ميرهان حسين تتعرض للسرقة .. وهذه التفاصيل

القلعة نيوز- تعرضت الفنانة المصرية ميرهان حسين، للسرقة، اليوم الثلاثاء، أثناء تواجدها داخل شقة تحت الإنشاء في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة.


في التفاصيل تقدمت حسين ببلاغ لقسم شرطة المقطم، بتعرضها للسرقة حيث فوجئت باختفاء محتويات حقيبتها، عقب تركها داخل شقتها وبداخلها مشغولات ذهبية وأموال، متهمة العمال بارتكاب الواقعة.

تفريغ كاميرات المراقبة

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ، وتم ضبط العمال.

إلى ذلك يستمع رجال المباحث لشهادة العمال الذين كانوا متواجدين داخل الشقة لحظة وقوع عملية السرقة لتحديد هوية المتهم.

كما يعملون على تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار، لتتبع خط سير المتهم، وتحديد موقعه.

يذكر أن ميرهان حسين، كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، إثر التزامها الصمت مع انتشار أنباء تفيد بارتباط خطيبها السابق، وهو طبيب أمراض نساء، تامر سليم، بالفنانة شيرين عبد الوهاب.