شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

شيرين تنفجر غاضبة بوجه معجبة: "كرهتيني في الحب"

شيرين تنفجر غاضبة بوجه معجبة: كرهتيني في الحب

القلعة نيوز - انفجرت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بوجه معجبة حاولت الصعود على المسرح للتصوير معها وهي تستعد لأداء إحدى أغانيها على المسرح في حفلها يوم السبت في لبنان.


وأظهر مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل، السيدة التي كانت ترتدي جاكيت زهري اللون وهي تتعارك مع رجال الأمن وتصرخ في محاولة للإفلات منهم والصعود على المسرح، ما دفع شيرين للصراخ عليها بالقول "يا شيخة حرام عليكي".

كما أضافت المطربة المصرية "ليه كدا ليه يا حبيبتي؟ ليه بتصوتي ليه؟ ملعون أبو الحب.. كرهتيني في الحب"، وهو ما دفع بعض الحاضرين للضحك.

"عايزة أصالحها"
بعد ذلك، عبرت شيرين عن رغبتها في مصالحة المعجبة وقالت "عايزة أصالحها.. هي فين؟".

وظهرت صاحبة "الذهب"، لاحقاً بفيديو آخر وهي برفقة المعجبة وهي تحتضن وتقبل شيرين، ثم التقطت "سيلفي" معها.

وكانت الفنانة المصرية صعدت على مسرح فورم دي بيروت ليلة أمس السبت، لتقديم حفلها الذي تم تأجيله من قبل، وقدمت باقة من أغانيها الشهيرة.

وفي بداية حفلها في لبنان، كانت قد وجّهت كلمة اعتذار للجمهور اللبناني قائلة: "أنا آسفة على اللي صار الأسبوع الماضي، بس مش بإيدي"، مضيفة "بس انتوا نور عيوني .. حبايب قلبي".

يشار إلى أن الحفل تم تأجيله مؤخرا بسبب ظروف خارجة عن إرادة الشركة المنظمة، حيث كان من المقرر إقامته يوم 28 ديسمبر 2023.