شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد

أنشيلوتي يتفهّم إحباط نجم ريال مدريد

القلعة نيوز:

أكد المدير الفني الإيطالي لريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي أنه يتفهم شعور نجم الفريق لوكا مودريتش بالانزعاج من جلوسه على مقاعد البدلاء معظم فترات الموسم.


وخاض قائد كرواتيا، الذي ينتهي عقده هذا الصيف، 21 مباراة في الدوري مع ريال هذا الموسم، وبدأ أساسياً 11 مباراة بينها فقط.

وأهدى الكرواتي ريال مدريد فوزاً ثميناً بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام إشبيلية 1-صفر، في المرحلة 26 من الدوري الإسباني.

وسجل ابن الـ 38 عاماً، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2018، هدف اللقاء بعد دقائق من دخوله إلى أرض الملعب بدلاً من ناتشو فرنانديز بتسديدة بقدمه اليمنى (81)، ليلهب جماهير ملعب "سانتياغو برنابيو" ويقرّب النادي "الملكي" من اللقب.

وقال أنشيلوتي: "لقد سجل هدفاً رائعاً سمح لنا بالحصول على ثلاث نقاط أخرى في الجدول. لقد أظهر للجميع مدى صعوبة تركه على مقاعد البدلاء. ليس فقط بسبب الهدف الذي سجله، لكن أيضاً بسبب الطريقة التي يتدرب بها. إنه مثال للفريق بأكمله. من المعقد للغاية تركه على مقاعد البدلاء".

وفي رده على سؤال حول عقد مودريتش، أجاب أنشيلوتي: "الأمر معقد. ومن الصعب حله. لقد كنت لاعباً ومررت بالموقف عينه في عامي الأخير كلاعب محترف. أتفهم إذا كان مودريتش منزعجاً بعض الشيء إذا لم يلعب. الجميع يعتقد أنه في نهاية مسيرته، لكنني أعتقد أنه لا يتفق مع ذلك. يبدو أنه في حالة جيدة ومنتعش. يملك ساقين. لا يبدو أنه يبلغ من العمر 38 عاماً".

ويلتقي "الملكي" مع فالنسيا في الدوري، السبت المقبل.