شريط الأخبار
عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024

البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع

البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع
القلعة نيوز-أعلن الاتحاد البريدي العالمي "تعاونية البريد السريع "اي ام اس عن فوز البريد الاردني بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع الذي أجراه الاتحاد على أعمال شركة البريد الاردني وادارات بريديةاخرى خلال عام كامل .
وبحسب بيان لشركة البريد اليوم الاثنين فأن البريد استحق هذه الجائزه نتيجة لما قام به قسم خدمة العملاء بمديرية التسويق والمبيعات في الشركة من العمل المتواصل خلال الفترة من 1/1/2023/ ولغاية 31 / 12 / 2023 .
واشار البيان الى أن هذه الجائزة والتي منحت ل 28 دولة من ضمنها الاردن من أصل 192دولة ، تعكس مدى التميز في تقديم الخدمة للحصول على رضا المتعاملين مع البريد والاهتمام بتجربة العملاء وتقديم خدمة مميزة لهم لمعالجة ومتابعة استفساراتهم وفق آلية سريعة تعكس مدى الاستجابة لطلباتهم.
واضاف البيان الى ان هذه الجائزة تقرر منحها من قبل الاتحاد البريدي العالمي "تعاونية البريد السريع" في العام 2018 ،حيث نجحت عدة ادارات بريدية في الحصول عليها من خلال توفر معاييرعالية ومحددة من وحدة البريد العاجل الدولي بناء على سرعة العمل والاستجابة لاستفسارات عملاء البريد اوالتعاون لتقديم الخدمة وفق ما تم اعتماده من معايير وقياسها من الاتحاد البريد العالمي "يو بي يو" لادارات أعضاء الاتحاد البريد العالمي .