شريط الأخبار
الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان الملك في المفرق الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة القطاع التجاري في عمّان يعلن مشاركته بفعاليات "عَلَمُنا عَالٍ" العمل: العفو العام لا يشمل غرامات تأخير تجديد التصاريح دونالد ترامب يدخل التاريخ بـ"صمت ممثلة إباحية"

البابا فرنسيس يغادر المستشفى بعد فحوصات طبية

البابا فرنسيس يغادر المستشفى بعد فحوصات طبية

القعة نيوز - قال مكتب بابا الفاتيكان في بيان إن البابا فرنسيس، الذي يعاني من الأنفلونزا، نُقل إلى مستشفى في روما لإجراء فحوصات طبية يوم الأربعاء لكنه عاد الآن إلى الفاتيكان.


وأضاف البيان أن فرنسيس (87 عاما) أجرى فحوصات في مستشفى في جزيرة التيبر بعد لقائه الأسبوعي، دون الخوض في مزيد من التفاصيل.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، لم يقرأ البابا فرنسيس عظة اللقاء الأسبوعي وفوض المهمة إلى أحد مساعديه وقال للحضور إنه ليس على ما يرام.

وألغى فرنسيس، الذي عاني من مشاكل صحية متكررة في الآونة الأخيرة، اجتماعاته المقررة يومي السبت والاثنين بسبب إصابته بإنفلونزا خفيفة حسبما ذكر الفاتيكان.

لكنه تلا صلاة التبشير الملائكي يوم الأحد في ساحة القديس بطرس وتحدث قبل تلاوتها إلى الحضور.

وتحدث في نهاية اللقاء الأسبوعي يوم الأربعاء لكن صوته بدا أجشا وكان يسعل قليلا، وحيا الحضور وبدأ في إطلاق دعوات السلام كعادته.

وفي ديسمبر كانون الأول، اضطر لإلغاء رحلة لحضور مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (كوب28) في دبي بسبب أعراض إنفلونزا والتهاب في الرئة.

وفي يناير كانون الثاني، لم يتمكن من إكمال كلمته بسبب إصابته "بالتهاب الشعب الهوائية". وفي وقت لاحق من الشهر قال إن حالته الصحية أفضل رغم بعض "الآلام".

وعندما كان البابا فرنسيس شابا في موطنه الأرجنتين، خضع لعملية لاستئصال جزء من الرئة.

ويعاني أيضا من صعوبة في المشي، ويستخدم بانتظام مقعدا متحركا أو عصا.

رويترز