شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

قائمة مسلسلات رمضان...صراع بين السوري والمصري

قائمة مسلسلات رمضان...صراع بين السوري والمصري
القلعة نيوز:
رصدت عمون قائمة لأبرز المسلسلات الأردنية المصرية والسورية واللبنانية والخليجية والتي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، بعدما أُعلن عنها من قبل الشاشات التلفزيونية.

ومن أبرز المسلسلات الأردنية التي ستعرض خلال شهر رمضان مسلسل (أختي وخلفتها)، بطولة عُمر زوربا وهند حامد، وتدور قصته حول احد الزوجات التي تقرر ترك بيت زوجها والانتقال لبيت أخيها بعدما اكتشفت زواجه الثاني.

كذلك سيعرض مسلسل (قصة لونا) من بطولة لونا بشارة ومنذر رياحة ورانيا فهد، وتدور احداثه حول قصة حب تنشأ داخل أحد مراكز علاج السرطان، فيما تستعرض أحداث مسلسل (العيدروس) من بطولة نادرة عمران وخالد الغويري أهم العادات والتقاليد المفروضة على البدو بسبب حياتهم في الصحراء.

أما أبرز المسلسلات المصرية التي تم الإعلان عنها فهي: الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، وجعفر العمدة 2 بطولة محمد رمضان، ومسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، ومسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، ومسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ومسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ومسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي وحلا شيحة، إضافة الى عدد من المسلسلات الأخرى وهي: عتبات البهجة ، وبدون سابق انذار، وبابا جه، وفراولة، وصدفة، وحق عرب، وجودر، وكامل العدد+1، ومسار اجباري، ومليحة، والعتاولة، والمداح، وصلة رحم، وخالد نور وولده نور خالد، واشغال شقة، وكوبرا، ونعمة الافوكاتو، وأعلى نسبة مشاهدة، وصيد العقارب، ومحارب، وسر الهي، وصدفة، ورحيل، والمعلم.

هذا، وشهدت الدراما السورية واللبنانية اندماجا كبيرا وتنافسا بين أبرز فنانيها، كمسلسل (النسيان) من بطولة سيرين عبدالنور وقيس الشيخ نجيب والذي يتناول قضية وجود السوريين في لبنان، إضافة الى مسلسل (نظرة حب) والذي يجمع بين باسل خياط وكارمن بصيص، ومسلسل (نقطة انتهى) من بطولة : عابد فهد، وأنس طيارة، وزينة مكي، وعادل كرم.

ومن أبرز المسلسلات السورية واللبنانية: العربجي 2، والمهرج، وحارة القبة، و ع أمل، و2024، وتاج، وولاد بديعة، ومال القبان، ومسلسل كسر عظم 2 السراديب، وأغمض عينيك، وبين أهلي، وكانون، وباب الحارة 14، وحبو بعض، وعزك يا شام.

وأيضًا شهدت الدراما الخليجية التي تحظى متابعة واسعة حول الدول العربية، منافسة شدشة، ومن أبرز المسلسلات الخليجية مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي) والذي تدور احداثه حول أحد الممرضات التي تواجه الكثير من المشكلات والحوادث التي تنغص عليها حياتها الهادئة، فيما تدور أحداث مسلسل (منت رايق) حول القضايا التي يعيشها المجتمع الخليجي عامة والكويتي خاصة.

أما مسلسل (قلم رصاص) فقد سلط الضوء على أفكار الكاتبة الكويتية مريم القلاف وتفسير قدرة الإنسان على تصحيح الأخطاء من خلال سرد قصة حقيقية من المجتمع الكويتي تعود لعام 1992.

ومن أبرز المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان: قوة أبو عيسى، وبعد غيابك عني، وبيت العنكبوت، والفرج بعد الشدة، وسحيلة بنت عديم.. أم الخلاجين، وغالية البقمية، ومرضي ودحام.