شريط الأخبار
المدارمه يوجه برقية شكر وعرفان لـ مدينة الحسين الطبية على ذمة صحيفة امريكيه :جواسيس الصين ظهروا فجأة في اوروبا .. ماذا يجري ؟ في مقابلة هي الاولى من نوعها على الاطلاق :مسؤول قطري يكشف المستور عن المفاوضات بين اسرائيل وحماس بمشاركة الصفدي : سداسي الرياض : ضرورة الوقف الفوري والتام لإطلاق النار بغزة حركة حماس تنشر مقطعا مصورا لاثنين من المحتجزين الإسرائيليين الأردن سيشارك في اجتماع سداسي عربي مع بلينكن بالرياض بشأن غزة رئيس الوزراء في الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي البرلمان العربي يعتمد وثيقة لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي المعايطة عن الانتخابات المقبلة : تمرين للأحزاب بالذخيرة الحية في مُحاضرته عن عمَّان في مُلتقى الصابونجي الثقافي المؤرخ العرموطي/ لسنا بحاجة (الآن) إلى بناء عاصمةٍ جديدةٍ... ويطالب أمانة عمَّان التوقف عن منح تراخيص لإنشاء مولات جديدة عيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين يصادف الأحد شاهد بالصور : عشائر الكرك للملك وولي العهد : معكم بكل عزيمة وقوة لمواجهة كافة التحديات بقيادة جلالته هل يعود رونالدو بعد أزمة البليهي؟.. موعد مباراة النصر والخليج والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة بوتين يكشف توقعاته لأداء الاقتصاد الروسي الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة صلاح عن أزمته مع مدربه: حديثي سيشعل الأمر السعودية تحذر من شركات حج وهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة "الصحة العالمية": 50 ألف إصابة بالحصبة في اليمن خلال عام كلوب يعلق على أزمته مع محمد صلاح على خلفية المشادة بينهما في الملعب: انتهى الأمر (شاهد بالفيديو والصور ) افراح آل الحمصي والجوهري- خطوية "سند" محمود سليم الحمصي،والجوهرة "دانية سامر الجوهري"

قائمة مسلسلات رمضان...صراع بين السوري والمصري

قائمة مسلسلات رمضان...صراع بين السوري والمصري
القلعة نيوز:
رصدت عمون قائمة لأبرز المسلسلات الأردنية المصرية والسورية واللبنانية والخليجية والتي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، بعدما أُعلن عنها من قبل الشاشات التلفزيونية.

ومن أبرز المسلسلات الأردنية التي ستعرض خلال شهر رمضان مسلسل (أختي وخلفتها)، بطولة عُمر زوربا وهند حامد، وتدور قصته حول احد الزوجات التي تقرر ترك بيت زوجها والانتقال لبيت أخيها بعدما اكتشفت زواجه الثاني.

كذلك سيعرض مسلسل (قصة لونا) من بطولة لونا بشارة ومنذر رياحة ورانيا فهد، وتدور احداثه حول قصة حب تنشأ داخل أحد مراكز علاج السرطان، فيما تستعرض أحداث مسلسل (العيدروس) من بطولة نادرة عمران وخالد الغويري أهم العادات والتقاليد المفروضة على البدو بسبب حياتهم في الصحراء.

أما أبرز المسلسلات المصرية التي تم الإعلان عنها فهي: الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، وجعفر العمدة 2 بطولة محمد رمضان، ومسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكي، ومسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، ومسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ومسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، ومسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي وحلا شيحة، إضافة الى عدد من المسلسلات الأخرى وهي: عتبات البهجة ، وبدون سابق انذار، وبابا جه، وفراولة، وصدفة، وحق عرب، وجودر، وكامل العدد+1، ومسار اجباري، ومليحة، والعتاولة، والمداح، وصلة رحم، وخالد نور وولده نور خالد، واشغال شقة، وكوبرا، ونعمة الافوكاتو، وأعلى نسبة مشاهدة، وصيد العقارب، ومحارب، وسر الهي، وصدفة، ورحيل، والمعلم.

هذا، وشهدت الدراما السورية واللبنانية اندماجا كبيرا وتنافسا بين أبرز فنانيها، كمسلسل (النسيان) من بطولة سيرين عبدالنور وقيس الشيخ نجيب والذي يتناول قضية وجود السوريين في لبنان، إضافة الى مسلسل (نظرة حب) والذي يجمع بين باسل خياط وكارمن بصيص، ومسلسل (نقطة انتهى) من بطولة : عابد فهد، وأنس طيارة، وزينة مكي، وعادل كرم.

ومن أبرز المسلسلات السورية واللبنانية: العربجي 2، والمهرج، وحارة القبة، و ع أمل، و2024، وتاج، وولاد بديعة، ومال القبان، ومسلسل كسر عظم 2 السراديب، وأغمض عينيك، وبين أهلي، وكانون، وباب الحارة 14، وحبو بعض، وعزك يا شام.

وأيضًا شهدت الدراما الخليجية التي تحظى متابعة واسعة حول الدول العربية، منافسة شدشة، ومن أبرز المسلسلات الخليجية مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي) والذي تدور احداثه حول أحد الممرضات التي تواجه الكثير من المشكلات والحوادث التي تنغص عليها حياتها الهادئة، فيما تدور أحداث مسلسل (منت رايق) حول القضايا التي يعيشها المجتمع الخليجي عامة والكويتي خاصة.

أما مسلسل (قلم رصاص) فقد سلط الضوء على أفكار الكاتبة الكويتية مريم القلاف وتفسير قدرة الإنسان على تصحيح الأخطاء من خلال سرد قصة حقيقية من المجتمع الكويتي تعود لعام 1992.

ومن أبرز المسلسلات الخليجية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان: قوة أبو عيسى، وبعد غيابك عني، وبيت العنكبوت، والفرج بعد الشدة، وسحيلة بنت عديم.. أم الخلاجين، وغالية البقمية، ومرضي ودحام.