شريط الأخبار
الضامنون العرب للتأمين.. نسرين الحاج مساعداً للمدير العام وصفيه محادين مديراً للتأمين البحري عاجل أسعار الذهب في السوق المحلي تسجل مستوى قياسيا جديدا ارتفاع نسبة الكوليسترول: التعرف على الحقائق وكيفية التعامل معها جمعية الفنادق: الوضع صعب ونسب إشغال الفنادق في الأردن أقل من 25% المياه : ضبط اعتداءات على لتزويد مزارع في جنوب عمان انخفاض أسعار النفط عالميا رغم استمرار التوترات في الشرق الأوسط أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 اكتشاف مواد كيميائية مسببة للسرطان في مأكولات بحرية تحذير طبي من الألعاب المغناطيسية طقس دافئ في معظم المناطق حتى السبت وزارة العمل توضح حالات الإستقدام لعامل غير أردني من خارج المملكة بدل عامل مغادر اجتماعات اللجان ونشاطات مجلس النواب الأربعاء تشغيل مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء "تجريبيا" الأسابيع المقبلة إدارة السير توضح سبب الأزمة المرورية على شارع المدينة الطبية باتجاه دوار الشعب رسميا.. برشلونة يغيب عن مونديال الأندية 2025 انخفاض حجم التداول العقاري خلال رمضان المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره القطري غدا التربية تنشر شروط اجتياز البرنامج التدريبي لغايات الترقية هل يفقد النائب مقعده بالقائمة العامة حال فُصل من حزبه؟ بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة

الاتحاد الدولي للصحافة العربية يشكر مدير موقع القلعة نيوز الزميل "الإعلامي جمال سلامه الرياحي"

الاتحاد الدولي للصحافة العربية يشكر مدير موقع القلعة نيوز الزميل الإعلامي جمال سلامه الرياحي
القلعة نيوز- عمان
أعرب الاتحاد الدولي للصحافة العربية عن شكره وتقديره لمدير عام مجموعة القلعة نيوز الاخبارية الإعلامي جمال سلامه الرياحي .
وتسلم الزميل الرياحي شهادة الشكر للجهود المتميزة التي يبذلها في خدمة الوطن والمواطنين وما يقدمه من فكر مستنير وإعلام راقي متمنيًا له دوام الرقي والتفوق.
بدوره وجه الزميل الرياحي برقية شكر وتقدير إلى الاتحاد الدولي للصحافة العربية على هذه اللفتة الكريمة .
وأعرب عن شكره وتقديره على الدعم المعنوي الذي يدفع بعجلة التعاون الإعلامي إلى الأمام ، مؤكدا على تعزيز العلاقة التشاركية لبذل المزيد من العطاء والتميز للاتحاد الدولي للصحافة العربية.