شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

السيد Aaron Brown ينضم إلى iSAM Securities لتعزيز النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
القلعة نيوز -
ينضم السيد Aaron Brown إلى iSAM Securities في خطوة إستراتيجية هدفها التوسع في منطقة الشرق الأوسط. فمع ما يقرب من عقدين من الخبرة في مجال المبيعات في صناعة العملات الأجنبية (FX) وصناعة عقود الفروقات (CFD)، سيدعم السيد Aaron العلامة التجارية في مهمة زيادة حضورها العالمي من الآن فصاعدًا.
يجلب السيد Brown، القادم إلى iSAM Securities بعد مغادرته IXO Prime، والتي شغل فيها منصب مدير قسم المبيعات المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، طيفًا كبيرًا من الخبرات إلى المجموعة.
وتجدر هنا الإشارة إلى أنه بدأ حياته المهنية بالعمل في بورصة لندن للمعادن ثم في Société Générale في قاعة التداول المفتوحة في بورصة لندن للمعادن (LME)، قبل انتقاله إلى صناعة العملات الأجنبية (FX) وصناعة عقود الفروقات (CFD) بالتجزئة في عام 2011.
إضافةً إلى ذلك، تنطوي خبرته الكبيرة في مجال المبيعات المؤسسية على العديد من المناصب في لندن في بعض أبرز الشركات في السوق، على حين أن المنصب الذي شغله في ADSS انتقل بمسيرته المهنية إلى الخارج من لندن إلى أبوظبي للتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تستعد شركة iSAM Securities، الشهيرة بسيولة الأصول المتعددة الحائزة على جوائز والتكنولوجيا المتطورة وخدمات إدارة المخاطر القوية، لتقديم هذه القدرات إلى العملاء من المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إضافةً إلى ذلك، تتميز الشركة بحضورها العالمي البارز، إذ تنتشر مكاتبها في لندن وهونج كونج وجزر كايمان وفلوريدا (الولايات المتحدة الأمريكية)، بدعم من الشركة الأم، iSAM المتخصصة في إدارة صناديق التحوط المنهجية بقيمة 5 مليارات دولار. صرح Samuel Johnson، المدير الإداري لشركة iSAM Securities، قائلاً: "يعترينا بالغ السعادة إزاء الترحيب بالسيد Aaron Brown في الفريق، كما يسرنا التعاون معه في تعزيز نمونا في المنطقة، إذ إن ثروة الخبرات التي يتمتع بها السيد Aaron في مجال المبيعات المؤسسية إلى جانب بصيرته الثاقبة في ما يتعلق بمتطلبات العملاء في الشرق الأوسط، من شأنهما مساعدتنا في التعويل على طلبات العملاء الأخيرة في المنطقة، مع تقديم نفس المنتجات والخدمات المبتكرة العالية الجودة التي نقدمها لعملائنا على مستوى العالم.
" أضاف Aaron Brown، قائلاً: "يمثل الانضمام إلى iSAM Securities فرصة عظيمة بالنسبة لي، فالشركة تتمتع بتاريخ قوي وخطط نمو طموحة وفريق استثنائي أعرف العديد من أعضائه منذ أعوام، والذي يحدوني بالغ السعادة تجاه التعاون معه والمساهمة في تعزيز النمو العالمي للعلامة التجارية."