شريط الأخبار
مشاهد تظهر مسيرات في الأجواء الأردنية ورصد سقوط شظايا صاروخية في بعض المناطق سقوط صواريخ وطائرات ايرانيه مسيرة في الاراضي الاردنيه دون حدوث اية اضرار عاجل: مرور صواريخ في سماء عمّان (صور) تمديد إغلاق المجال الجوي الأردني حتى الساعة 11 صباحا دوي انفجارات ضخمة في تل أبيب موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك

رياضة الأمن العام تواصل حصد الألقاب ، وتضيف الكيك بوكسينغ إلى خزائنها .

رياضة الأمن العام تواصل حصد الألقاب ، وتضيف الكيك بوكسينغ إلى خزائنها .
القلعة نيوز-واصلت فرق الأمن العام الرياضية تألقها وسيطرتها على الألقاب المختلفة ، بعد أن ظفر فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ بالمركز الأول لفئة الرجال في بطولة المملكة المفتوحة .

ونال فريق الأمن العام اللقب بعد تصدره الترتيب العام لفئة الرجال برصيد (12) ميدالية ، بواقع (7) ذهبيات و(3) فضيات و برونزيتين ، في البطولة التي أقيمت نزالاتها على صالة الشهيد راشد الزيود ، بمشاركة اكثر من (400) لاعبا ولاعبة في جميع الفئات العمرية .

وقدم نشامي الفريق مستويات متميزة نالت إعجاب كافة المراقبين والحاضرين في البطولة ، وجاءت نتائجهم على النحو الآتي:

١- وزن تحت (51) كغ : الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب حمزة ابو حسان .

٢- وزن تحت (71) كغ : الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب موسي محمد .

٣- وزن تحت (86) كغ : الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب علي خلف .

٤- وزن تحت (91) كغ : الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب عبدالرحيم المعايطة .

٥- وزن فوق (91) كغ : الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب محمد نجم .

٦- وزن تحت (74) كغ : الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب اسد الدين شريف .

٧- وزن تحت (84) كغ : الميدالية الذهبية عن طريق اللاعب عبدالرحمن الخلايلة .

٨- وزن تحت (67) كغ : الميدالية الفضية عن طريق اللاعب علي رياض .

٩- وزن تحت (75) كغ : الميدالية الفضية عن طريق اللاعب عمر ابو ربيقة .

١٠- وزن تحت (91) كغ : الميدالية الفضية عن طريق اللاعب صالح صبح .

١١- وزن تحت (71) كغ : الميدالية البرونزية عن طريق اللاعب انس بلال .

١٢- وزن تحت (63,5) كغ : الميدالية البرونزية عن طريق اللاعب سراج امجد .

ومن الجدير بالذكر ان فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ والذى يشرف على تدريبه الوكيل رائد الدبج ، قد حاز على المراكز الاولى في العديد من البطولات الدولية والعربية ومن أبرزها "بطولة الأندية الدولية في أوزبكستان ، البطولة العربية في العراق ، وبطولة الهند الدولية" ، بالاضافة الى حصده العديد من الالقاب المحلية .