شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية

مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية

القلعة نيوز- أعلنت مؤسسة ولي العهد، اليوم الأحد، عن التحاق 4 طلاب هندسة جدد في الدورة الرابعة من التدريب العملي في شركة إيرباص العالميّة، والمندرج ضمن برنامج التدريب الدولي (صندوق التميّز الشبابي سابقاً) أحد برامج المؤسسة.


وقالت المؤسسة، إن التدريب سيستمر لمدة 6 أشهر في مقر الشركة في مدينة تولوز الفرنسية، تحت إشراف خبراء مختصين.

وسيحصل المشاركون على فرصة التدريب والمشاركة في بحوث علمية وتطبيقات عملية في مجال هندسة الطيران، وأنظمة الملاحة، وأنظمة المحاكاة المتطورة.

وبحسب بيان المؤسسة فإن الطلبة هم، جاد صنّاع من جامعة الحسين التقنية، وعلي الحنبلي من الجامعة الأردنية، ويزن مصالحة وتالا هاشم من جامعة الأميرة سمية.

وقالت المؤسسة إن التحاق الطلبة يأتي استكمالاً لتنفيذ ما نصت عليه شراكة العمل بين مؤسسة ولي العهد وشركة "إيرباص" والتي وقعت لأول مرة في تشرين الثاني 2017 وتم تجديدها في عام 2022.

وأضافت أن الطلبة تلقوا تدريبات خلال شهر شباط الماضي على التصنيع الرقمي والطباعة ثلاثية الأبعاد، وتصنيع النماذج الأولية والقطع بالليزر، في برنامج مساحة الصنّاع (مصنع الأفكار سابقا) أحد برامج المؤسسة، كما حصلوا على دورة في اللغة الفرنسية وورشة عمل حول مهارات التصوير.

يشار إلى أن برنامج التدريب الدولي، هو أحد برامج مؤسسة ولي العهد، ويندرج تحت مسار "المشاركة الاقتصادية" ويوفر فرص تدريب مهنية لطلبة الجامعات الأردنية في مؤسسات عالميّة مرموقة، وضمن أعلى المعايير بهدف تنمية مهاراتهم ونقل تجاربهم لأقرانهم عند العودة إلى الأردن.