شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

سلاف فواخرجي تكشف حقيقة طلاقها من الفنان وائل رمضان

سلاف فواخرجي تكشف حقيقة طلاقها من الفنان وائل رمضان
القلعة نيوز:
اعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي أن حياتها عبارة عن قصة بسيطة وأبسط من أن تكون مسرحية.

وقالت أنها شخصية محظوظة لأنها امتهنت مهنة التمثيل، لأنها تستطيع أن تعيش في عوالم كثيرة وشخصيات آخرين.

وأكدت فواخرجي خلال استضافتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامجها «ع المسرح»، انها تُحب كل مراحل حياتها بصعابها، حزنها، إشراقها وخريفها، لأن في النهاية سلاف اليوم محصلة كل هذه الفصول التي مرت بها في حياته.

وأضافت فواخرجي، أنها تربت ضمن البيئة السورية، في أسرة لأب وأم ديانتهم مُختلفة، لذلك تربت على أن ثقافتهما لا يعينها دين الآخر ولا انتماؤها في التعامل والتعرف عليه، لذلك تقول دائمًا كما تعودت أن ديانتها سورية، ولا يعنيها في أي شخص سوى الأخلاق وحسن التعامل فقط .

ورغم أن الثنائي سلاف فواخرجي ووائل رمضان أعلنا قبل فترة خبر إنفصالهما، إلا أنها أكدت بتصريحاتها خلال الحلقة أنها لم تنفصل بشكل رسمي وأن الأمر كله أنهما كانا بحاجة إلى الحفاظ على هدوء البيت؛ وهو ما جعلهما يأخذان هذه الخطوة حفاظاً على الحب، خاصة أنهما كانا يمرّان بفترة صعبة ولكنهما يتواصلان لحظة بلحظة، وحاليًا الحب يعود والحياة تعود فالحب الحقيقي من الصعب أن ينتهي.