شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

سمية الخشاب تفضح لبرنامج “تفاعلكم” حقيقة إصابتها في برنامج رامز

سمية الخشاب تفضح لبرنامج “تفاعلكم” حقيقة إصابتها في برنامج رامز
القلعة نيوز:
كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب خلال حلولها ضيفة في برنامج "تفاعلكم”، على شاشة "العربية”، مساء الثلاثاء، عن تعرضها لإصابة خلال تصويرها لحلقة برنامج "رامز جاب من الآخر”. وقامت بتوضيح أنه تم تحريف الحلقة من خلال عمل مونتاج وإلغاء بعض الأجزاء لعدم إظهار إصابتها.

وأكدت الخشاب أنها واصلت تصوير باقي مشاهد مسلسلها "بـ100 راجل” رغم تعرضها لتمزق في الأربطة في القدم والكتف، وقامت بإزالة الجبس لتتمكن من استكمال التصوير.

وعبّرت الخشاب عن سعادتها بنجاح مسلسلها "بـ100 راجل” الذي يعرض في السباق الرمضاني، مشيرةً إلى أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل تعتبر نموذجًا للسيدة المصرية التي تجاهد من أجل لقمة عيشها، وأن ردود الأفعال الإيجابية في الشارع جعلتها سعيدة.

وأوضحت الخشاب أن شخصية "غالية” التي تؤديها في المسلسل تعتبر مرهقة جدًا، خاصة بسبب كثرة المشاهد الحزينة التي تتطلب بذل الكثير من الجهد البدني والنفسي لتقديمها بالشكل المطلوب للجمهور.

وفيما يتعلق بالشائعات التي ترددت عنها بخصوص كونها مغرورة، نفت الخشاب هذه الادعاءات، مؤكدةً أنها تشعر بالغيرة على زوجها محمد سامي، ولكنها لا ترغب في التعبير عنها بشكل علني، مضيفةً أنها لا تسعى للبحث عن أدوار تمثيلية جديدة بل تركز على تطوير أدوارها الحالية بشكل أفضل.

من جانبها، تمنت الخشاب أن تستمر في العمل على تحسين مستواها الفني وتقديم أدوار مميزة تظهر قدراتها التمثيلية بشكل أفضل، مشيرةً إلى أنها تفضل التركيز على عملها وتطويره دون الانشغال بالهجمات التي تتعرض لها من زملائها في الوسط الفني.

يُذكر أن مسلسل "بـ100 راجل” من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في بطولته إلى جانب الخشاب كل من الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، وآخرين، ويتناول قصة شخصية امرأة شعبية تُدعى غالية تواجه الصعوبات في الحياة وتتحدى الظروف من أجل العيش بكرامة.