شريط الأخبار
موقع اكسيوس الامريكي : بدأ الهجوم الايراني بعشرات الطائرات المّسيرة .. فماذا قال نتيناهو ؟ " الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية

نتالي الزواهرة نجم ساطع في برنامج ليالي رمضان

نتالي الزواهرة نجم ساطع في برنامج ليالي رمضان
القلعة نيوز-عمان
سطع نجم مراسلة برنامج ليالي رمضان الميدانيه والذي يبث على الشاشة الوطنية نتالي الزواهرة لما تميزت به من اداء وثقه في تقديم عدد من التقارير الحية من اغلب محافظات المملكة ومشاركة المواطنين افطارهم في شهر المغفرة حيث تداول العديد على وسائل التواصل الاجتماعي تقارير الزواهرة التي سلطت الضوء على العادات والتقاليد الاردنية على مائدة الافطار الرمضاني الزواهرة تتمتع بإحساس رائع وأناقة والاهم حرصها على الاستفادة ممن سبقها في مجال الاعلام وثقافته وعملت الزواهرة بالعديد من الفضائيات العربية بتقديم البرامج الاخبارية والتقارير الميدانية والنشرة الجوية.

همسه في اذن مدير عام التلفزيون الاردني هل سنشاهد الزواهرة في الفترة القادمة على الشاشة الوطنية ويتم الاستفادة من الوجوه الاعلامية الشابه.