شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

لقاء بين طلبة "ابن سينا" الطبية وجامعة "جورج واشنطن"

لقاء بين طلبة ابن سينا الطبية وجامعة جورج واشنطن

القلعة نيوز:

ضمن خطة جامعة ابن سينا للعلوم الطبية في تطوير مهارات الطلبة يلتقي طلبتها في كليتي الطب وطب الأسنان، مع عميد شؤون الطلبة في جامعة جورج واشنطن البروفيسور لورنزو نورليس الذي سيتحدث فيه عن " خارطة الطريق لبرامج الإقامة وتحقيق متطلباتها".
ويهدف اللقاء إلى تعريف الطلبة بالنقاط الهامة في التطور المهني والأكاديمي والإنتقال من مرحلة الدراسة إلى مرحلة العمل الطبي وتعريفهم بالمهارات الأساسية للتشبيك المهني مع الجامعات والمستشفيات الأمريكية والقيم الأساسية التي تؤثر على اختيارهم للتخصص مستقبلاً.
ويحفز اللقاء أيضاً الكادر التدريسي في جامعة ابن سينا للعلوم الطبية.
وهذا هو اللقاء الثالث للطلبة مع جامعة جورج واشنطن ويأتي من حرص جامعة ابن سينا للعلوم الطبية على صقل مهارات طلبتها وتهيئتهم للتخصص مستقبلاً.