شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

الخلايلة يؤكد حرص وزارة الأوقاف على استشراف مستقبل الوقف

الخلايلة يؤكد حرص وزارة الأوقاف على استشراف مستقبل الوقف

القلعة نيوز- أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، حرص الوزارة على بناء قدرات موظفيها في مجال استشراف المستقبل، وتعزيز الشراكة مع شركائها في القطاعين العام والخاص، وتعميم المعرفة وبناء المهارات في الجوانب العملية الاستشرافية في مجال الوقف.


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة استشراف المستقبل للأصول الوقفية حتى عام 2044، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عبدالله العقيل، والشركاء الاستراتيجيين.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره مدراء، المحاكم الشرعيّة سميح الزعبي، والأراضي والمساحة الدكتور أحمد العموش، وتنمية أموال الأوقاف يوسف القضاة، ورئيس فريق استشراف المستقبل في الوزارة الدكتور مراد الرفاعي، ومدير الموارد البشرية في وزارة الإدارة المحلية شادي أبو عرابي، استعراض الفرص الاستثمارية الواعدة والمحفزات الاستثمارية الجاذبة، وآليات التعامل الاستباقي مع المخاطر والتهديدات الاستثمارية.

وعرض المدرب رامي الغرايبة، لمفهوم استشراف المستقبل، والقدرات، والسيناريوهات، والمشاريع، والمستهدفات، مؤكدًا أهمية استشراف المستقبل كأداة مهمة نحو تحقيق الاستدامة للوقف .

وحضر الاجتماع، مدير التطوير المؤسسي الدكتور طارق العواودة، ومدير البرامج الوقفية ساري الخطيب.