شريط الأخبار
الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية الجمارك:تقديم كافة التسهيلات للمسافرين عبر المنافذ الحدودية للأردنيين والزائرين الضيوف بغض النظر عن مدة الإقامة. الملك: ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل صناعات تحويلية ذات قيمة اقتصادية عالية انخفاض معدل البطالة في المملكة إلى 22% العام الماضي تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر أيار بقيمة صفر قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف رفح أمانة عمّان تغرق بمديونية كبيرة تقترب من المليار .. فهي بحاجة الى شخصية ينقذها اليوم ؟ حركتا "فتح" و"حماس" تؤكدان ضرورة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام الملك يؤكد لـ بلينكن ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة رفع أسعار "البنزين 90" 20 فلسا و"البنزين 95" 25 فلسا والديزل 5 فلسات مدير الأمن العام يرعى فعاليات اللقاء الوطني للشرطة المجتمعية "على العهد" الجيش الأردني ينفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل الولايات المتحدة تطالب الإمارات ودولا أخرى بوقف دعم طرفي الحرب في السودان

هذه الفاكهة تخفّض الوزن وتبطّئ الشيخوخة!

هذه الفاكهة تخفّض الوزن وتبطّئ الشيخوخة!
القلعة نيوز:
في ظهوره الأول بعد تعافيه من أزمته الصحية بسبب المخدرات، والتي أدت الى سقوطه في مطعم شهير بالمهندسين، كشف الفنان أحمد جلال عبد القوي تفاصيل تجربته مع المخدرات، فأشار إلى أنه وقع ضحية الإدمان لاستمراره في تناول أحد العقاقير بعد خضوعه لجراحة في الظهر، رغم أن الأطباء قرّروا وقف هذا العلاج إلا أنه اعتاد عليه لدرجة الإدمان.

وقال أحمد جلال عبد القوي: "خضعت لعملية كبيرة في ضهري، أتعودت بعدها على علاج معين، استخدمته حتى بعد ما وقف العلاج بقى عندي اعتيادية عليه، تجربة وعدّت وربنا كرمني واشتغلت على نفسي، لأن دي مش حياتي، وأنا أتعلمت الدرس لأن في أهل كان ممكن لو حصلي حاجة هيتأثروا، أنا فنان مشهور والمفروض أكون قدوة مكنش يصح أكون في موقف زي ده أبداً".

وأضاف: "أي حد كان بيحبني وشايفني مَثل خسرته، طالما أنا فنان وعايز أبقى شخصية معروفة ومشهورة، مكنش يصح أشرب مخدرات وأمشي في الطريق ده، أهلي أول ناس وقفوا معايا، رغم أن كان عندهم صدمة من اللي حصلّي، كل الناس اللي توقعت يقفوا جنبي محدش فيهم وقف معايا، لكن مكنش فارق لي، لأن صحابي مش كتير وصاحب الكل دايماً وحيد".

وكان أحمد جلال عبد القوي قد التحق بمركز لإعادة التأهيل حتى يتعافى من إدمان المخدرات، مؤكداً أنه لا يخجل من ذلك، بل على العكس فهو يحاول إصلاح نفسه، بعد أن وقع ضحية المخدرات.