شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

مجلس إدارة جديد للأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري برئاسة شركس والمكحل نائباً له.. اسماء

مجلس إدارة جديد للأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري برئاسة شركس والمكحل نائباً له.. اسماء
القلعة نيوز:
تم إنتخاب مجلس إدارة جديد لشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري وهي بالمناسبة شركة مساهمة عامة محدودة بتاريخ 25/3/2024، ووفقاً لقواعد إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة المقررة تم انتخاب 11 عضواً حيث جرى تعيين محافظ البنك المركزي الأردني الدكتور عادل الشركس ممثلاً عن البنك في مجلس إدارة الشركة.

و قامت المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي بتعيين شفيق الرواشدة ممثلاً عن المؤسسة في مجلس الإدارة، وعيّنت المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري المهندسة جمانه عطيات ممثلة عن المؤسسة.

وقام البنك الأردني الكويتي بتعيين توفيق مكحل ممثلاً عن البنك في مجلس إدارة الشركة ، كما قام البنك العربي بتعيين زياد عقروق ممثلاً له في المجلس.

وتابع بنك الإسكان للتجارة والتمويل بتعيين علي الميمي ممثلاً عنه في مجلس إدارة الشركة، حيث قام أيضاً البنك الأهلي الأردني بتعيين نبال فريحات ممثلةً في مجلس إدارة الشركة، وبنك القاهرة عمان قام بتعيين رنا الصناع ممثلةً عن البنك في مجلس إدارة الشركة.

وعيّن البنك التجاري الأردني عبدالله ثيودور كشك ممثلاً عنه في المجلس، و البنك الإستثماري قام بتعيين جرير العجلوني ممثلاً عنه في مجلس إدارة الشركة، وانتهى الإجتماع بالبنك الإستثمار العربي الأردني حيث قام بتعيين باسل الأعرج ممثلاً عنه في مجلس إدارة الشركة.

وبعد إكتمال مجلس الإدارة وبعد أيام من إنتخاب المجلس الجديد أعلنت الشركة مرةً أخرى عبر بيان لها بأن مجلس إدارة الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري قرر في إجتماعه المنعقد يوم الإثنين الماضي الموافق 1/4/2024 إنتخاب الدكتور عادل الشركس رئيساً لمجلس الإدارة ، وفيما يلي تم إنتخاب توفيق مكحل نائباً لرئيس مجلس الإدارة.