شريط الأخبار
38382 عقد عمل من خلال البرنامج الوطني للتشغيل بايدن يعتزم الإعلان عن تعديلات دستورية للحد من حصانة الرؤساء الاحتيال بألماس مقلد وشهادات منشأ مزيفة على رجل اعمال اردني بلباس عربي وشماغ أحمر .. نشامى يرفعون علم الأردن وسط باريس 830 مليون دينار صادرات محضرات الصيدلة والألبسة خلال 5 أشهر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية أجواء صيفية عادية اليوم دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية قفزة كبيرة في أسعار الذهب محلياً السبت مرصد الزلازل الأردني: هزة أرضية وسط البحر الأحمر النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي

الدكتور حسام احمد أبو اربيع : من طبيب عسكري لطبيب مدني

الدكتور حسام احمد أبو اربيع : من طبيب عسكري لطبيب مدني
القلعة نيوز – عبدالله اليماني
كونه من أوائل الطلاب في شهادة التوجيهي جرى إرساله في بعثه ، لدراسة الطب عام ( ٢٠٠١ ) ، إلى جامعة جولهانه العسكرية في انقرا – تركيا .
حيث تخرج برتبة ملازم طبيب ، في ، الخدمات الطبية الملكية الأردنية ، عام ٢٠٠٨م . حيث تخصص ( طب وجراحة العيون).

وحصل على شهادة الاختصاص والبورد الأردني ، ومن ثم زمالة المجلس الدولي لطب العيون.

وقد جرى ابتعاثه لنيل الاختصاص العالي في جراحات التصحيح والحجرة الأمامية للعين من جامعة باشكنت أنقرة ٢٠١٦-٢٠٠١٨.
وبعد مسيرة حافلة في البذل والعطاء وخدمة المرضى ، في إجراء الآلاف عمليات العيون وتصحيح النظر وعيوب القرنية،
وجراحة الساد وزراعة العدسات المختلفة افتتح عيادته في عيادات مستشفى السعودي في خلدا بعمان .
وبناءا على طلبه، أحيل على التقاعد من الخدمات الطبية الملكية ،بتاريخ ١ آذار ٢٠٢٤م. وبإحالته فقد مرضاة في الخدمات الطبية الملكية ، طبيبا مميزا ، كسبه القطاع الخاص .