شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

الجيش الاسرائيلي :نتوقع وصول المسيرات الايرانيه فجر الاحد بين الساعه 2-4 يرافقها اطلاق صواريخ

الجيش الاسرائيلي :نتوقع وصول  المسيرات الايرانيه فجر الاحد بين الساعه  24   يرافقها اطلاق صواريخ


تقديرات المؤسستين الأمنية والعسكرية الإسرائيلية: الطائرات المسيرة يتوقع أن تصل إلى "إسرائيل” الليلة بين الساعة الثانية والرابعة فجراً .. وسيرافق وصولها اطلاق صواريخ نحو اسرائيل عبر وكلاء ايران في المنطقة

==================


تل ابيب - القلعه نيوز

نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت إن إيران أطلقت عشرات الطائرات بدون طيار من إيران باتجاه إسرائيل ، حيث تعيش إسرائيل في حالة من الرعب ، خوفا من هجوم إيراني محتمل على أهداف إسرائيلية داخل إسرائيل ، بعد أن هاجمت إسرائيل القنصلية الإيرانية في سوريا ، مما أسفر عن مقتل 12 شخصا ، بمن فيهم قادة الحرس الثوري الإيراني.


تقدير المؤسستين الأمنية والعسكرية الإسرائيلية: الطائرات المسيرة يتوقع أن تصل إلى "إسرائيل” الليلة بين الساعة الثانية والرابعة فجراً .. وسيرافق وصولها اطلاق صواريخ نحو اسرائيل عبر وكلاء ايران في المنطقة

ويقضي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته سارة عطلة نهاية الأسبوع في منزل مجهز بمأوى صواريخ متطور ، وفقا لموقع الأخبار الأمريكي "أكسيوس”.

وأكد الموقع أن نتنياهو وزوجته سيقضيان عطلة نهاية الأسبوع في منزل عائلة الملياردير اليهودي الأمريكي سيمون فاليك في القدس.


قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن عاد إلى واشنطن اليوم ، قاطعا عطلة نهاية الأسبوع ، للتشاور مع فريقه للأمن القومي حول الأحداث في الشرق الأوسط.


يوم السبت ، قررت إسرائيل إغلاق المدارس وإلغاء الأنشطة التعليمية والشبابية المقرر إجراؤها في الأيام المقبلة بمناسبة عيد الفصح اليهودي ، بسبب هجوم محتمل من قبل إيران ، حسبما ذكرت سكاي نيوز.


وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجري إن جميع قوات الجيش وضعت على أهبة الاستعداد ، مؤكدا أن عشرات الطائرات المقاتلة تقوم بدوريات في إطار حالة الاستعداد.


بدورها ، أعلنت هيئة تنظيم الطيران المدني الأردنية عن الإغلاق المؤقت للمجال الجوي للبلاد أمام الحركة الجوية ابتداء من الليلة.


أعلن الجيش الإسرائيلي في وقت متأخر من يوم السبت أن إيران شنت هجوما يسيرا على إسرائيل ” من أراضيها.”


وقال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي دانيال هاجري في خطاب بثه التلفزيون ان” ايران شنت مسيرات من اراضيها باتجاه اسرائيل”.



من جانبها ، ذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن عشرات الطائرات الإيرانية بدون طيار أطلقت من إيران وكانت متجهة إلى إسرائيل ، وأنها قد تستغرق ساعات للوصول.

من جهة أخرى كشف مصدر أمني لـ "العربية/الحدث” عن عبور مسيرات إيرانية عبر محافظتي الناصرية وميسان في العراق.